صدى البلد:
2024-05-23@18:16:41 GMT

أحمد حسام ميدو يكشف عن أكثر شخصية جاذبة للستات

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، عن أكثر شخصية للرجل تنجذب لها الستات وهي الذي يعامل الجميع "اللي بيقعد مع البيه ويكون بيه، واللي يقعد مع رجل الشارع يكون زيه"، مشيرا إلى أنه علم أولاده على ذلك.

وأكد ميدو خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن لديه من الأولاد ثلاثة "علي 20 سنة، وحسين 16 سنة، وهاشم 15 سنة.

وأوضح لاعب منتخب مصر السابق، أن علي وحسين يمارسان الكرة، مشيرا إلى أن علي يلعب في نادي الزمالك، وحسين في نادي فيوتشر، وأنه سينتقل قريبا إلى الزمالك.

ولفت ميدو إلى أن طريق كرة القدم طريق صعب قائلا: "مش معنى إن أبوك كان لعيب كورة فيكون الطريق سهل لا.. أولادي لعيبة كويسة والاثنين بيشتغلوا على نفسهم.

وأشار لاعب منتخب مصر السابق،  إلى أن نجاح أي شخص يأتي بالانضباط والالتزام ويجب أن يكون هناك هدف حتى يتمكن من الوصول إلى النجاح، موضحا أن هناك رسالة دائما ما يوجهها لأولاده وهي "مش كل الناس هتحبك ومش كل الناس هتساعدك، في ناس هتديك المعلومة الغلط والنصيحة الغلط، لازم تكون زكي وقوي ولازم يكون عندك هدف تقاتل عليه لان الموهبة مسئولية، وأنا اتأذيت كتير بسبب اندفاعي وأنا مش عايزهم يكروروه".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 23-5-2024 في السطور التالية:

صدمة في الزمالك بسبب مكافأة الكونفدرالية

أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته الشديدة من الأرقام المتداولة بشأن تسديد الزمالك لمبالغ مالية للأندية الآخرى مثل بيراميدز وانبي بعد التتويج بالكونفدرالية.

قال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc: "صفقة زياد كمال للزمالك من انبي فيها لغز كبير، والأرقام المالية لتلك الصفقة غريبة جدًا، والنادي الأبيض أصبح مطالب بدفع 3 مليون لنادي بيراميدز، بخلاف 100 ألف دولار لنادي إنبي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

لبيب يكشف دور ممدوح عباس في أزمة الزمالك الكبرى

فجر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة القلعة البيضاء في المواسم الأخيرة بسبب العديد من المديونيات والعقوبات. وحقق الفارس الأبيض مؤخرا، لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد لبيب في تصريحاته مع إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت: "تسلمنا نادي الزمالك وهو مديون بمليار و600 مليون جنيه، يوجد بينهم نسبة للضرائب ويتم حاليا التفاوض لجدولتها".

وأشار: "النادي حقق إيرادات وصلت 422 مليونًا خلال 7 أشهر، تم تسديد 576 مليونًا، نحتاج إلى أكثر من 100 مليون، وتلقينا تبرعات غير مردودة في حدود 75 مليونًا، وإجمالي مصروفات سابقة 200 مليون".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حسين لبيب يعلق على إمكانية تعاقد الزمالك مع أحمد حجازي

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن طلب المدير الفني لفريق الكرة، جوزيه جوميز، التعاقد مع 8 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأثارت هذه التصريحات حالة من التكهنات حول إمكانية التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي.

وفيما يتعلق بالصفقات المستقبلية، أوضح لبيب أن مدرب الفريق، جوميز، طلب التعاقد مع 8 لاعبين جدد. ونفى أي أموال من الأهلي في صفقة إمام عاشور كحق رعاية، مؤكدًا عدم وجود معلومات بشأن اهتمام النادي بلاعب مثل أحمد حجازي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يدرس استدعاء عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق الأهلي لمعسكر منتخب مصر القادم قبل انطلاق تصفيات كأس العالم القادم.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: تدخل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لتقريب وجهات النظر بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وعمر كمال عبدالواحد لحل الخلاف الذي نشب بينهما منذ تدريب حسام حسن لفريق المصري البورسعيدي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي

صرح أحمد حسام "ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه لا بد من الإستفادة من فوز لاعبين الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لحصد العديد من البطولات وهذا الأمر يبنى ثقه كبيرة بين الجمهور ومجلس الإدارة الحالى ".

وقال أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية: جمهور الأهلى الحقيقى سوف يتواجد فى مدرجات ستاد  القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • حسن مصطفى: كريم فؤاد الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الترجي
  • عاجل.. الزمالك يكشف موعد دفع غرامة مساعد فيريرا
  • نجم الزمالك السابق: شيكابالا كان بيدرب الأبيض مع حسام حسن وكلمته كانت مسموعة
  • فوتا يكشف سبب استبعاد كومان لشريف إكرامي
  • أحمد غانم سلطان: عبدالشافي رفض الحضور لمران الزمالك لهذا السبب
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام