قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المرج، تجديد حبس كهربائى 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة قتل عامل رميًا بالرصاص بسبب مشاجرة.

وكشفت مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، ملابسات البلاغ الوارد لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات، بإستقبالها جثة أحد الأشخاص وبها إصابات بطلق خرطوش إثر إدعاء مشاجرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة واعترف بتفاصيلها.

اقرأ أيضاًمجهول الهوية.. مصرع شاب تحت عجلات القطار بالجيزة

المؤبد لعاطل بتهمة التعدي على ضابط شرطة بأبو النمرس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبس كهربائى قاضى المعارضات قتل عامل

إقرأ أيضاً:

اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون

تنظر محكمة  جنايات القاهرة، اليوم الأحد، قضية المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة، واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وإنهاء حياة المجني عليه خلال مشاجرة نشبت بينهم.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفى سياق اخر فقد كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة أكتوبر لضبط السائق التابع لشركة توصيل شهيرة المتهم بالتحرش بسيدة بمدينة 6 أكتوبر.

كانت مُدرسة حررت محضرًا ضد سائق سيارة تابع لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، اتهمته بـالتحرش بها ومحاولة لمس جسدها، أثناء توصيلها إلى مقر عملها بأكتوبر.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة.خ"، تعمل مدرسة بإحدى المدارس، بدائرة القسم، مفاده تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي سيارات التوصيل الشهيرة.

وقالت فى بلاغها، إنها طلبت السيارة من أمام منزلها بمنطقة الشيخ زايد، لتوصيلها إلى المدرسة محل عملها بدائرة القسم، ولاحظت أنه تعمد إطالة الطريق وعدم السير فى الطريق المختصر للمدرسة، مضيفة: "فضل يلف من طرق تانية، وفى نص الطريق لقيته بيلف إيده ويلمس رجلي وأنا قاعدة على الكنبة اللى ورا". 

كما قررت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة، لجلسة 14 يوليو للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • إحالة سائق لودر للمحاكمة بتهمة دهس طفلة فى المرج
  • ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات امنية
  • تجديد حبس سيدة في حيازة الاستروكس بالسلام
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها فى القاهرة الجديدة
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى لـ25 يونيو
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام
  • ضبط 7 أشخاص فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج