تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر أيمن عزمى وكيل النائب العام وبرئاسة المستشار محمد شتا مدير نيابة إيتاى البارود الجزئية، بسكرتارية محمد الشرقاوى حبس عامل وزوجته، أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجدبد لهما فى المواعيد القانونية، وذلك لقيامهما بقتل نجلهما شنقا بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

كما قام المستشار أيمن عزمى وكيل النائب العام بأصتحاب المتهيمن إلى مكان حدوث الواقعة، ولذلك لإجراء المعاينة التصويرية للواقعة على النحو المبين فى اعترفهما، فى تحقيقات النيابة العامة.

 

كشف غموض العثور على جثة شاب في البحيرة 

تمكنت إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن البحيرة، بقيادة اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، من حل لغز العثور على جثة شاب يبلغ من العمر نهاية العقد الثاني من حياته. 

وعُثر على الشاب مشنوقًا داخل غرفته في قرية كفر عسكر شنديد، التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

وتبيّن أن سبب الحادثة كان نتيجة تعاطي الشاب للمواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم وجارٍ عرض القضية على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل بلاغ العثور على جثة شاب مشنوق في البحيرة 

 تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بالعثور على جثة ابنه "ح.ص" البالغ من العمر 28 عامًا، مشنوقة داخل غرفته في المنزل، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث في مركز شرطة إيتاي البارود، وبعد التحقيقات الأولية تبين وجود شبهة جنائية. 

وكلف اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي بقيادة المقدم عبدة خطاب، مفتش المباحث، والرائد أحمد حمدي، رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، للمساهمة في سرعة كشف غموض الحادثة والقبض على المتورطين.

وبعد التحقيقات، تبين أن "صبحي.ال"، والد المجني، قد ارتكب الحادثة بمساعدة زوجته، والدة الشاب المتوفى، وذلك بسبب تعاطي الشاب للمواد المخدرة، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكاب الجريمة، حيث قاموا بتضليل الأجهزة الأمنية أثناء الإبلاغ عن الحادثة على أنها انتحار، بهدف الابتعاد عن المساءلة القانونية.

وباشر أيمن عزمي، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار محمد شتا، مدير نيابة إيتاي البارود، التحقيق في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة العثور على جثة شاب تصوير شبهة جنائية كشف غموض محافظة البحيرة البحث الجنائی على جثة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفد شرطة عجمان على أفضل ممارسات مركز إدارة المواهب

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان على أفضل الممارسات المطبقة بمركز إدارة المواهب بقطاع الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وإجراء مقارنة معيارية حول منظومة وإجراءات العمل والجهود التطويرية.

وأكد المقدم محمد جابر الخييلي نائب مدير إدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي أهمية تبادل الخبرات العملية بين القيادات الشرطية في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني، وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يعزز الجهود التطويرية للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني .

واستعرض الرائد عبدالله سالم الفلاحي مدير مركز ادارة المواهب بالقطاع مع وفد شرطة عجمان برئاسة الرائد حميد أحمد الشامسي سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، وقدم شرحاً حول إنجازات المركز واختصاصاته منذ تأسيسه عام 2017، في استقطاب المواهب بالتنسيق مع الإدارات الشرطية، و إعداد التقارير والدراسات لقياس كفاءة وفاعلية الأنظمة والبرامج الخاصة بنشاطات المركز، واقتراح البرامج التطويرية له ومتابعة تنفيذها.
وتعرف الوفد خلال جولة تعريفية بمركز ادارة المواهب على إجراءات العمل والممارسات والخطط المتبعة والنجاحات التي حققها المركز على المستوى المحلي والحكومي.

واشار النقيب سعيد عارف الطائي مدير فرع رعاية المواهب في المركز إلى أهم الأعمال في الوحدات التنظيمية من استكشاف المواهب وبرامج الرعاية والتي تسهم في صقلها ودعمها وتوظيفها في خدمة أهداف واستراتيجيات شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن المركز يوفر قاعدة بيانات للمواهب، ويعمل على دراسة كل حالة على حدة، مع إلحاق المواهب ببرامج تخصصية و تطويرها إلى المستويات الاحترافية، وتم استعراض النظام الإلكتروني طموح لإدارة المواهب والذي يعتبر الذراع التنفيذي للمركز.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفد شرطة عجمان على أفضل ممارسات مركز إدارة المواهب
  • “شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش
  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • انتشال جثة شاب عُثر عليها طافية في مياه ترعة جنبواي بالبحيرة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم مخدرات بـ2.5 مليون جنيه
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ