اصطحبت امرأة في البرازيل جثة رجل إلى البنك في محاولة منها للحصول على قرض باسمه بقيمة 17000 ريال برازيلي (نحو 3200 دولار).

وأظهر مقطع فيديو السيدة وهي تحاول إقناع الميت بالتوقيع على المستندات المخصصة للقرض، ليسألها الموظفون عن سبب شحوبه، ثم قاموا بتصويرها واستدعاء الإسعاف والشرطة.

واستخدمت السيدة يدها لإبقاء رأس المتوفى في وضع مستقيم، وجعلته يمسك قلما في يده بالقوة، وقالت له: "عمي، هل تسمعني؟ عليك التوقيع، لا أستطيع التوقيع نيابة عنك".

** A Brazilian woman attempted to take out a loan at a bank with her deceased uncle. Authorities alerted police after witnessing the bizarre scene. #Brazil#LoanFromBeyond#TheWalkingDead ** pic.twitter.com/bmNmgtWA4n

— TheWorldIsMyPlayground (@MeltingPotUS_) April 17, 2024

وقال أحد موظفي البنك الكائن في بانغو، وهو حي في المنطقة الغربية من ريو دي جانيرو بالبرازيل للمرأة: "لا أعتقد أن هذا قانوني. إنه لا يبدو جيدا. إنه شاحب جدا".

فأجابت: "إنه هكذا" قبل أن تقول للميت: "إذا لم تكن على ما يرام، يمكنني أن آخذك إلى المستشفى. هل تريد العودة إلى المستشفى مرة أخرى؟".

وأظهر الفيديو رأس الرجل الميت وهو يتمايل، قبل أن تمسك السيدة رقبته بيدها اليسرى من الخلف. وحثته: "وقع هنا وتوقف عن إصابتي بالصداع"، لكنها قوبلت بصمت منطقي من لأنه ببساطة كان جثة هامدة.

Weekend At Bernie’s - Brazilian release:

???????? FLASH | A woman showed up at a bank in Brazil with the corpse of a man in a wheelchair, pretending he was just sick in an attempt to withdraw money from her bank account. She even went so far as to use her hand to make him sign it. https://t.co/cIRz11tWME

— The Fall Of Rome (@LaCadutaDiRoma) April 17, 2024

على إثر ذلك، أكد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث أن الرجل هو المتقاعد باولو روبرتو براغا، 68 عاما، وقد توفي قبل ساعات قليلة.

وتم القبض على المرأة التي نقلته إلى البنك، إريكا دي سوزا فييرا نونيس، في مكان الحادث وأخبرت الشرطة أنها ابنة أخيه وهي التي تعتني به.

ولم يتم الإعلان بعد عن نتائج تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، فيما أكد قائد الشرطة فابيو لويز، أن السيد براغا كان ميتا بالفعل عندما تم نقله إلى البنك.

وأضاف: "التحقيق مستمر للتعرف على أفراد الأسرة الآخرين ومعرفة ما إذا كان على قيد الحياة عندما تم ترتيب القرض ومتى يعود تاريخه".

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إلى البنک

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي ينعي وفاة والدة وزيرة الثقافة

تقدم الفنان إيهاب فهمي- رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية؛ وجميع العاملين بالمركز بخالص التعازي والمواساة لمعالي وزيرة الثقافة الأستاذةالدكتورة/ نيفين الكيلاني؛ لوفاة السيدة/ نوال محمد أحمد.. والدة سيادتها، التي وافتها المنية مساء اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2024 م، تغمد الله الفقيدة برحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 

 

وفاة والدة وزيرة الثقافة 

 

رحلت منذ قليل السيدة نوال محمد أحمد، والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك على إثر تعرضها لأزمة صحية الفترة الماضية، فقد كانت تعاني من مشاكل في القلب.

 

جنازة والدة نيفين الكيلاني

 

يشار إلى أنه سوف تقام صلاة الجنازة على السيدة نوال والدة  وزيرة الثقافة غدًا عقب صلاة الجمعة عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.
 
 

عزاء والدة نيفين الكيلاني

 

جدير بالذكر إنه سوف يقام العزاء يوم الأحد المقبل بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وتلغرافيا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


 

تعرض والدة وزيرة الثقافة لوعكة صحية

 

وفي نفس السياق كشف مصدر من داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، التابع لوزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية لوالدة وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن والدة وزيرة الثقافة تعرضت لأزمة قلبية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الشيخ زايد، مشيرًا إلى أن نقل السيدة عن طريق سيارة الإسعاف أدى إلى توقف قلبها، فتم إسعافها وإنعاشه عن طريق صدمة كهربائية، ليعود النبض إلى القلب مرة أخرى.


وأوضح المصدر أن والدة الدكتورة نيفين الكيلاني، دخلت في غيبوبة، وتم توصيل جهاز التنفس الصناعي لها، مشيرًا أنها بالعناية المركزة، وأن حالتها الصحية حرجة وغير مستقرة.
 

مقالات مشابهة

  • عباس أبو الحسن يكشف حقيقه عدم تكفله بمصاريف السيدتين بعد واقعة الدهس
  • قداس لمناسبة اختتام الشهر المريمي بدعوة من المجلس العام الماروني
  • إيهاب فهمي ينعي وفاة والدة وزيرة الثقافة
  • خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • تعرف على موعد عزاء والدة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب
  • «وضع مخل في عش الزوجية».. إصابة سيدة وعشيقها بعد ضرب الزوج لهما بالسلام
  • سيدة بريطانية تعود من الموت بعلاج آلي جديد للسرطان
  • عاجل : تفاصيل أغرب عملية إسقاط طائرة مسيرة ’’MQ9’’ أمريكية في صحراء مأرب
  • أغرب دعوى قضائية في العالم.. سيدة تقاضي ابن شقيقها بسبب حضن