الأسبوع:
2024-06-16@13:26:16 GMT

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

كشف الفنان بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد حفله في الكويت، والذي من المقرر إقامته خلال شهر مايو الجاري.

وشارك بهاء سلطان البوستر الدعائي لـحفله في الكويت عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مستنيكم يوم السبت ٤ مايو في مهرجان ليلة عمر الغنائي على مسرح كويت أرينا، للحجز من خلال موقع كويت ارينا وهتلاقوا لينك الحجز في الستوري».

View this post on Instagram

A post shared by Bahaa Sultan - بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

آخر أعمال بهاء سلطان

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال بهاء سلطان طرحه لأغنية «مارتحناش»، بالتعاون مع الشاعر هاني رجب، وألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

وتتضمن كلمات أغنية مارتحناش لـ بهاء سلطان: «أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس، لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا، بس احنا بقالنا فترة بننام بدموع عنينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش، دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمنناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه».

اقرأ أيضاًمحمد جمعة يغني لـ بهاء سلطان في برنامج «مع خيري» (فيديو)

«مارتحناش».. بهاء سلطان يقترب من 400 ألف مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

«كله فالصو».. أغنية جديدة تجمع بهاء سلطان وأحمد سعد في «عصابة عظيمة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكويت بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان بهاء سلطان في الكويت النجم بهاء سلطان حفل بهاء سلطان في الكويت الكويت حفل بهاء سلطان بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

صحيفة قطرية: مشاعر الاحتفال بعيد الأضحى لا تنسينا استذكار مآسي الأشقاء في فلسطين والسودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت صحيفة "الشرق" القطرية أن مشاعر الفرحة والاحتفال بعيد الأضحى، يجب ألا تنسينا استذكار مآسي الأشقاء في فلسطين الذين يتعرضون للقتل والتهجير من قبل الاحتلال الإسرائيلي والأشقاء في السودان الذين يعيشون في ظل صراع دموي وظروف إنسانية مأسوية.
وأعربت الصحيفة - في افتتاحيتها الصادرة اليوم /الأحد/ بعنوان "عيد يوحد الأمة الإسلامية" - عن أملها في أن يكون العيد فرصة لتوحيد صف الأمة الإسلامية وتقوية بنيانها وعزيمتها وتجديد روحها لمواجهة التحديات والأزمات التي تعصف بشعوبها وتضرب وحدتها وتهدد مستقبلها، ويكون مناسبة لاستعادة التضامن العربي والإسلامي والسعي المشترك لإيجاد حلول سلمية عادلة تحقن الدماء وتوحد الصفوف حتى تحتفل كل الشعوب العربية والإسلامية بأعيادها في وحدة ووئام وأمان وسلام.
كما أعربت عن أملها في أن يعيد الله العيد القادم وكل المسلمين بخير وقد التأم شمل الأمة العربية والإسلامية وعم الازدهار والتنمية في كل ربوعها وتحقق أمل الأشقاء بفلسطين في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان| مشاهدات أغنية "تنزل فين" خلال 24 ساعة على يوتيوب
  • حفلات عيد الأضحى 2024| استعدادات حفل أنغام في الكويت .. صور
  • صحيفة قطرية: مشاعر الاحتفال بعيد الأضحى لا تنسينا استذكار مآسي الأشقاء في فلسطين والسودان
  • بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. بهاء سلطان يطرح "ننزل فين"
  • بهاء سلطان يطرح أغنية «ننزل فين» تزامنا مع عيد الأضحى
  • إبداع|"الموعد الأخير".. قصة لـنور الهدى فؤاد
  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون أمير الكويت بضحايا الحريق