يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على أتلانتا الإيطالي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب جيويس في إطار منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024.. صدام ليفربول وأتالانتا الأبرز كلوب يثير الجدل قبل ملاقاة أتلانتا الإيطالي بالدوري الأوروبي

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بقيادة المدير الفني يورجن كلوب رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتاج الريدز للانتصار برباعية نظيفة على الأقل لحسم التأهل بعد هزيمته بثلاثية في مباراة الذهاب.

وسقط ليفربول في فخ الهزيمة بثلاثية دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه أنفيلد في إنجلترا، سجلها جيانلوكا سكاماكا "هدفين" و ماريو باساليتش.

على الجانب الأخر يدخل فريق أتلانتا المباراة منتشيًا بالنتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب، حيث يتسلح بعاملي الأرض والجمهور لحسم تأهله رسميًا إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا والقناة الناقلة والمعلق :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد أتلانتا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول أتلانتا الدوري الأوروبي فريق ليفربول ليفربول وأتلانتا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي مودرن سبورت نظيره بترول أسيوط فى المباراة التي يجمع الفريقين باستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

 

موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جدير بالذكر أن فريق مودرن سبورت قد تعادل سلبيًا مع المصري في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي بالدوري

 

 ويحتل مودرن سبورت المركز الـ 10 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • موعد مباراة فاركو والواسطي في كأس مصر والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة