اخبار الفن، نجاح من نوع آخر لفيلم “باربي” تصدّر الإحصاءات بـ3 أغنيات،متابعة بتجـــرد حقق الألبوم الغنائي، المرافق لفيلم الفنتازيا 8220;باربي 8221; .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجاح من نوع آخر لفيلم “باربي”.. تصدّر الإحصاءات بـ3 أغنيات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجاح من نوع آخر لفيلم “باربي”.. تصدّر الإحصاءات بـ3...

متابعة بتجـــرد: حقق الألبوم الغنائي، المرافق لفيلم الفنتازيا “باربي” رقماً قياسياً في تصدّر 3 من أغانيه الـ”Top 5″ العالمي، وكذلك الـ”Top 10″ البريطاني، وفق إحصاءات صادرة عن شركة البيانات الرسمية في المملكة المتحدة.

ويضم “باربي: الألبوم”، الذي صدر ترويجاً للفيلم عن الدمية الشهيرة،  17 أغنية لمجموعة نجوم منهم دوا ليبا، بيلي إيليش، نيكي ميناغ، آيس سبايس. وبحسب النتائج التي نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، احتلت أغنية بيلي إيليش “What was I made for” المركز الثالث هذا الأسبوع. بينما احتلت أغنية دوا ليبا Dance The Night المرتبة الرابعة، وفي المركز الخامس نسخة منقحة من أغنية Aqua’s Barbie World لنيكي ميناغ والرابر آيس سبايس. 

ويضم الألبوم أيضاً، ليزو (Pink)، تشارلي إكس سي إكس (Speed Drive)، كارول جي (WATATI)، سام سميث (Man Iam)، تايم إيمبالا (Journey to the real world).

أما بطل الفيلم رايان غوسلينغ فله أغنية (Iam just Ken)، دومينيك فايك (Hey Blondie)، والعديد من الأغاني الأخرى، الذين يمكن الاستماع إليها عبر موقع إلكتروني خاص بالألبوم.

ولا يزال الفيلم الذي بدأ عرضه العالمي في الأسواق نهاية الأسبوع الماضي، يتصدر إيرادات السينما العالمية، حتى إنه تقدّم على العديد من الأفلام الضخمة مثل “أوبنهايمر” و”مهمة مستحيلة 7″.

وفي 2022، تصدّرت الموسيقي التصويرية وأغاني فيلم الرسوم المتحركة ​​الكولومبي من إنتاج ديزني “إنكانتو”، لتكون بذلك أول موسيقى لفيلم رسوم متحركة تحتل 3 من أفضل 10 أغاني أفلام.

أما باقي رصد التوب 5 العالمي، فقد واصل Rappers Dave وأغنيته Central Cee’s Sprinter التقدم بقوة مع الأسبوع الثامن في المركز الأول، كما هو الحال مع Olivia Rodrigo’s Vampire، المستمر في المركز الثاني. وحصل Blur من خلال ألبومه السابع The Ballad Of Darren على المرتبة الأولى في المملكة المتحدة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجاح من نوع آخر لفيلم “باربي”.. تصدّر الإحصاءات بـ3 أغنيات وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه


انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل أغاني ألبوم جديد يحمل عنوان "بشواتي"، إنتاج ريتشارد الحاج، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ويضم قرابة 10 أغاني، ومن المقرر طرح أول أغاني الألبوم في عيد الأضحى الأسبوع المقبل.
من جانبه قال مجد القاسم : "أول أغاني الألبوم سيتم طرحها خلال ساعات وهي أغنية بشواتي، كلمات صلاح عطية، ألحان وتوزيع أحمد بدوي، وستكون بطريقة Lyric Videos، بأفكار متطورة ومختلفة، لكن لم يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب". 
 

من تحضيرات الألبومتجربة مختلفة 

وعن حقيقة طرح الألبوم كامل في نفس التوقيت أضاف مجد: "أول أغاني الألبوم بشواتي سيتم طرحها أول أيام عيد الأضحى، ومع كل أسبوع جديد سيتم طرح أغنيتين من الألبوم وأتمنى أن تلقى اعجاب الناس واستحسانهم".
واستكمل حديثه قائلا : " أفكاري تلاقت مع المنتج ريتشارد الحاج، لأنه مهتم جدًا بالغناء الأصيل بعيدًا عن أشكال التلوث السمعي، صاحب مدرسة مهمة، نسعى معًا لتقديم فن محترم لأننا نعتبر الفن اخلاق ورسالة يجب أن تصل للناس بكل احترام".
وأوضح: "الجديد في ألبوم بشواتي أنه تجربة مختلفة، لمواضيع جديدة عليا بشكل شخصي، على مستوى الكلمات والأفكار".


وأضاف مجد القاسم: " شقيقي ومدير أعمالي فضل القاسم هو صاحب فكرة العودة لتقديم الألبوم، في هذا التوقيت، ورأيي أن الألبوم دائًما أقيم وافضل وأكثر متعة لدى المستمع مقارنة بالأغنية السينجل، كونه يحقق التنوع الموسيقي ما بين الدراما و الرومانسي و الموال، وبالتأكيد المستمع يجذبه هذا التنوع، وفي النهاية كل شخص وله ذوقه وحبه لشكل غنائي معين، الفنان نفسه يستمتع بتجديد وتنوع الغناء، وهو ما كان سائدًا في التسعينات وما قبلها، لكن بسبب ضعف الإنتاج وغياب جهات الإنتاج دفع المطرب لتقديم أغاني سينجل". 
وختم مجد القاسم حديثه قائلا : "أعتدت على طرح أعمالي في إجازات الأعياد وقد أقدم على ذلك فترة التسعينيات والألفينيات، دائمًا يكون لدي تفاؤل بطرح أعمالي في الأعياد".

مقالات مشابهة

  • قبل عرض "ولاد رزق 3" بساعات.. إطلاق "القاضية" لإسلام شيندي
  • قبل عرض «ولاد رزق 3» بساعات.. إطلاق «القاضية» لإسلام شيندي
  • مجد القاسم يطرح أحدث ألبوماته «بشواتي» في عيد الأضحى
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • سها جندي: نعتز بالتعاون مع الجانب الألماني ونبني على ثمار نجاح المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة
  • أكثر من 147 مليون ريال عُماني إجمالي قيمة الأسماك المنزلة في سلطنة عُمان بنهاية مارس 2024