RT Arabic:
2024-06-02@20:05:17 GMT

The Hill: عائلة كينيدي ستدعم حملة بايدن الانتخابية

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

The Hill: عائلة كينيدي ستدعم حملة بايدن الانتخابية

تتجه عائلة كينيدي لدعم حملة الرئيس جو بايدن الانتخابية علنا، وسط مخاوف الديمقراطيين من انتزاع المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور بعض الأصوات من بايدن والمساهمة في فوز دونالد ترامب.

أفاد بذلك موقع The Hill، نقلا عن مقتطفات من خطاب ستلقيه كيري ابنة روبرت كينيدي جونيور.

إقرأ المزيد كينيدي ينتقد بايدن ويعبر عن رأي مفاجئ بشأن أوكرانيا

وجاء في مقالة الموقع: "في فعالية ستقام في فيلادلفيا يوم الخميس، من المقرر أن تدعم عائلة كينيدي الرئيس بايدن في حملة إعادة انتخابه، وهي ضربة كبيرة لمحاولة المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور للوصول إلى البيت الأبيض.

.. ويعرب الديمقراطيون عن مخاوفهم من أن يؤدي ترشحه إلى سحب الأصوات من بايدن في نوفمبر المقبل والمساهمة في انتخاب ترامب".

ويشار إلى أن عائلة كينيدي، كانت قد أعربت في وقت سابق عن استنكارها للحملة الانتخابية لروبرت كينيدي جونيور ونأت بنفسها عن هذه الحملة.

وبحسب ما ورد في المقالة، سيشارك بايدن وعائلة كينيدي أيضا في حدث تنظيمي تطوعي لدعم الرئيس الأمريكي الحالي.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في 5 نوفمبر 2024. وفيها يتنافس بشكل رئيسي رئيس الدولة الحالي الديمقراطي جو بايدن، وكذلك الرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب.

ويواصل المرشح الرئاسي الأمريكي المستقل روبرت كينيدي جونيور حملته الانتخابية. لكن من المتوقع ألا يتمكن ابن شقيق الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي من الدخول في منافسة جدية مع بايدن أو ترامب.

المصدر: نوفوستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات جو بايدن دونالد ترامب روبرت کینیدی جونیور

إقرأ أيضاً:

ترامب- بايدن.. الكل مجرم

تدور الآن بالولايات المتحدة الأمريكية، معركة كاشفة تظهر للعالم كيف تم اختطاف أكبر دولة في العالم من قبل عصابات دولية تستبيح كل شيء.

حيث وجهت إلى الرئيس السابق دونالد ترامب 34 تهمة تشمل جرائم إباحية، وتزوير، وتهرب من الضرائب، ومحاولة التأثير على الانتخابات الأمريكية، وتعطيل العدالة، وهو ما يعني أن الرئيس الأمريكي السابق والذي تشير الاستطلاعات إلى أنه سيكون الرئيس القادم، وبحكم القضاء، مجرم محترف، وإذا ما أقر الاستئناف الأسبوع القادم بأن ترامب مجرم سيكون العالم رهنًا له لمدة 4 سنوات أخرى قادمة، أما إذا ما نجح ترامب في إثبات أن بايدن قد لفق له هذه القضايا، وأنه اتفق مع القضاء على هذه الجريمة سيكون العالم أمام مجرم محترف آخر، كما أنه لا يجب أبدًا أن يثق بالقضاء الأمريكي الذي يتم التلاعب به من قبل هذا الرئيس المحتال.

وتكمن هنا الإشارة بتلخيص شديد إلى ما تم توجيهه من اتهامات إلى الرئيس السابق في الآتي:

1- اتهم ترامب بـ34 تهمة جنائية أدين فيها بتزوير سجلات تجارية من الدرجة الأولى.

2- فواتير الخدمات القانونية: مذنب في 11 من 11 تهمة.

3- الشيكات المدفوعة مقابل الخدمات القانونية: مذنب في 11 من 11 تهمة.

4- إدخالات في دفتر الحسابات للنفقات القانونية: مذنب في 12 من 12 تهمة.

ويواجه ترامب تهمة تزوير سجلات تجارية للتعويض عن مبلغ قدره 130 ألف دولار دُفع لإسكات ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز عندما هددت لكشف تفاصيل عن علاقتها الجنسية معه أثناء حملته الانتخابية في 2016، ودفع مبالغ لإسكاتها، إضافة إلى حذف تلك المبالغ من سجلاته الضريبية.

وفور صدور الحكم بإدانة ترامب الخميس الماضي، خرج أنصار ترامب يهتفون ضد القضاء الأمريكي، ويطالبون بقتل القاضي، وهو ما يعكس عدم ثقة الأمريكيين في هذا القضاء، ويصلح أن يكون مستندًا لكل المظلومين من أبناء العالم الثالث لرفض القضاء الأمريكي، وأحكامه باعتباره قضاء غير عادل بشهادة الشعب الأمريكي، ورئيسه السابق واللاحق.

ما يهمنا في هذه المحاكمة أنها تكشف لنا حقيقة الخداع الذي تحكم به الإدارة الأمريكية العالم، فقد تجنت على القضاء في كل دول العالم الثالث، وحتى في روسيا والصين باعتباره قضاء غير محايد، ويقع تحت تأثير السلطة في تلك البلاد، بل إنها طالبت بإقصاء، وتنحية هيئات محاكم بكاملها، بحجة أن القضاء يعمل لصالح أنظمة الحكم، ولا يعمل لصالح العدالة، وهذه المحاكمة أيضًا تكشف لنا أن وهم الحضارة والتحضر الذي خدعنا به حكام أمريكا ما هو إلا أكذوبة، حيث يمارس رئيس أعلى، وأكبر دولة في العالم أعمال الاحتيال، ويرد عليه الآخر بالتلفيق، ويشارك القضاة بالانحياز والتحايل على القانون، وكأننا في وكر إجرامي يتفاخر فيه كل فرد من أفراد العصابة بعبقريته في الإجرام والخداع.

يجب ألا يخدعنا أحد بعد اليوم ويجب ألا يرفعوا شعارات العدالة وحقوق الإنسان والمساواة، لأنهم لا يملكون من هذا شيئًا، ويجب أن ندافع نحن عن قيمنا، ونسخر من تلك الأكاذيب التي كشفها ورفع عنها الأقنعة بركان طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • ترامب- بايدن.. الكل مجرم
  • ابتسامة بايدن تتحول لحملة دعاية لصالح ترامب.. ما القصة؟
  • بموسيقى مرعبة.. ابتسامة بايدن تتحول لحملة دعاية لصالح ترامب
  • المرشح الرئاسي الأمريكي كينيدي يدين قرار بايدن بشأن أوكرانيا
  • ماسك يعتزم استضافة ترامب في لقاء افتراضي عبر "إكس"
  • «قتال من أجل أمريكا».. هل تؤدي إدانة ترامب بـ34 تهمة إلى حرب أهلية؟
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • كينيدي جونيور: على واشنطن أن تبدأ الحوار مع موسكو
  • "لا أحد فوق القانون".. حملة بايدن تعلق على حكم الإدانة بحق ترامب
  • حملة بايدن: إدانة ترمب دليل على أن "لا أحد فوق القانون"