النهار أونلاين:
2024-05-20@07:54:21 GMT

المغير: حجز  أزيد من 2200 قرص مهلوس

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

المغير: حجز  أزيد من 2200 قرص مهلوس

تمكنت مصالح أمن ولاية المغير، في ثلاثة عمليات من حجز ما مجموعة 2232 كبسولة من نوع بريقابالين 300 ملغ و 31 غرام من المخدرات كيف معالج، مع توقيف 9 أشخاص مشتبه فيهم تورطوا في هذه القضايا.

أطر هذه العمليات كل من المصلحة الولائية للشرطة القضائية وأمن دائرة جامعة، من خلال الإستغلال الجيد للمعلومات، التي ترد إلى ذات المصالح، أين تمكنت في القضية الأولى عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيف 3 أشخاص كانوا على متن سيارة لنقل المسافرين بعد تفتيش حقائبهم عثر على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 1370 كبسولة نوع بريقابالين 300 ملغ كانت موجهة للترويج ، أما في مايخص القضية الثانية التي تمكن فيها عناصر نفس المصلحة من توقيف 3 أشخاص آخرين، تورطوا في قضية ترويج المؤثرات العقلية من خلال تفتيش منزل أحدهم و عثر على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 732 كبسولة نوع بريقابالين 300 ملغ ،القضية الثالثة التي أطرت من طرف مصالح أمن دائرة جامعة مكنت من توقيف 3 أشخاص تورطوا في قضية الإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية أين ضبط بحوزتهم على كمية من المخدرات كيف معالج قدرت بـ 31 غرام وكمية من المؤثرات العقلية 142 كبسولة نوع بريقابالين 300 ملغ ، إلى جانب حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء المحظورة.

الضبطية القضائية بالتنسيق مع النيابة العامة أنجزت ملفات مستقلة ضد المشتبه فيهم تم بموجبهم إحالتهم أمام الجهات القضائية المختصة

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المؤثرات العقلیة

إقرأ أيضاً:

أزيد من 71 الف زائرة وزائر خلال الايام الاولى لمعرص الكتاب الدولي

زنقة 20. الرباط

اكدت وزارة الشباب والثقافة والتواصل إن عدد زوار المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 29 بلغ، خلال أيامه الأولى، أكثر من 71 ألف زائر، ما يعادل زيادة بنسبة 40 في المائة مقارنة مع الدورة الماضية.

وقالت الوزارة أن الأيام الثلاثة الأولى للدورة الذي تحتضنها الرباط، شهدت حضورا كثيفا وقياسيا للزوار مقارنة بالدورتين السابقتين.

كما لفتت وزارة بن يعيد في بيان نشرته على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن الزوار استمتعوا بمحاضرات وندوات حول مختلف المواضيع ومن قبل قامات ثقافية كبيرة، إضافة لعروض ترفيهية بفضاء مارڤيل ودي سي وملاقاة الرسامين الكبار.

وشهد المعرض الدولي للنشر والكتاب خلال يوميه السادس والسابع زيارات وزارية مختلفة، حيث استقبل الوزير، المهدي بنسعيد، وزير الثقافة الأسبق الفلسطيني، السيد عاطف أبو سيف، وقاموا بزيارة أروقة مختلفة أهمها رواق بيت مال القدس الشريف.

إلى ذلك قام عدد من أعضاء الحكومة بزيارة المعرض، بحيث قام بنسعيد بجولة مع كل من عبداللطيف وهبي، وزير العدل، وشكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وفاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة، وعبداللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ونزار بركة، وزير التجهيز والماء.

مقالات مشابهة

  • أزيد من 310 ألف شخص زاروا المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط
  • برج بوعريريج: تفكيك شبكة إجرامية عابرة للحدود وحجز 838 ألف كبسولة بريغابالين
  • محمد الدردوري: المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلتها الثالثة أصبحت شريكا أساسيا في تنزيل السياسات الاجتماعية
  • توقيف ثلاثة متورطين في تهريب وترويج المؤثرات العقلية
  • أزيد من 71 الف زائرة وزائر خلال الايام الاولى لمعرص الكتاب الدولي
  • إجهاض عملية تهريب وترويج نحو 63 ألف قرص مخدر من المؤثرات العقلية بالدار البيضاء
  • ناسا وبوينج يؤجلان إطلاق كبسولة ستارلاينر لتقييم تسرب الهيليوم
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقتحم بلدة المغير شمال شرق رام الله
  • الدار البيضاء..إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية
  • كبسولات تعزية الإنصرافي بمصابه إسكات ظاهرة بندقيته الصوت داعشية !! .