توفي الفنان المصري الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما، الجمعة وفقا لوسائل إعلام مصرية.

اعلان

نعى العديد من الفنانين الراحل صلاح السعدني بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الممثل محمد صبحي المعروف" انعي الفنان الكبير صلاح السعدني كان خير صديق وخير سند شجعني في بداياتي واصبح من أقرب الناس لي في الوسط الفني".

ونعى الفنان محمد حماقي الراحل عبر صفحته الرسمية على منصة إكس قائلا " خالص العزاء لأسرة الفنان القدير صلاح السعدني.. اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك ".

وقال محمد السقا وهو ممثل مصري معروف: " إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون. البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالى الأستاذ/ صلاح السعدنى والد اخويا و صديقى احمد السعدنى ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة. 

وقالت منى زكي البقاء لله .. فقدت استاذ كبير من اطيب والذ واحن واكتر خلقا من اساتذتنا .. ومن اكتر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها .. الاستاذ الكبير صلاح السعدني .. خالص عزائي لأحمد وللاسره الكريمة.

View this post on Instagram

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وابتعد السعدني عن الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية.

شاهد: الفلسطينيون ينصبون خيامهم قرب الحدود المصرية مع ارتفاع التهديدات الإسرائيلية باقتحام رفحإيطاليا تحاكم غيابيا 4 مسؤولين مصريين متهمين بتعذيب وقتل الطالب جوليو ريجيني عام 2016صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة

ولد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني عام 1943. مثل في مسلسلات مختلفة مثل (الضحية) و(الرحيل) و (لا تطفئ الشمس) و(القاهرة والناس) وكان أهمها شخصية " العمدة سليمان غانم"  في مسلسل " ليالي الحلمية"، واستمر لاحقا في تقديم المسلسلات التي شكلت الجزء الأبرز من رصيده الفني.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مخطوطة مصرية للبيع في مزاد علني.. أقدم نسخة من الكتاب المقدس بـ3 ملايين دولار في جلسة تخللتها هتافات المديح للسيسي.. الرئيس المصري يؤدي اليمين الدستورية لولاية ثالثة بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح الشرق الأوسط القاهرة وفاة الفنون المسرحية مصر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وهجوم جوي إسرائيلي على أصفهان ترد عليه المضادات الجوية الإيرانية يعرض الآن Next إيرانيون يملأون شوارع طهران ويرددون "الموت لإسرائيل" بعد ساعات من تنفيذ تل أبيب غارة جوية على أصفهان يعرض الآن Next المخابرات الأمريكية: أوكرانيا قد تخسر الحرب بحلول نهاية عام 2024 يعرض الآن Next فيتو أمريكي في مجلس الأمن يطيح بآمال فلسطين بالحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة يعرض الآن Next إزالة الحواجز.. الاتحاد الأوروبي يقترح اتفاقية لتنقل الشباب مع المملكة المتحدة بعد بريكست اعلانالاكثر قراءة رئيسي يهدد تل أبيب: ردنا سيكون "رهيبًا وشديدًا" فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي شاهد: بعد هطول أغزر أمطار في تاريخ الإمارات.. مطار دبي يواجه صعوبات كبيرة شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات "عقيدة نووية إيرانية جديدة".. ما الذي كشفته صور الأقمار الصناعية عن استهداف طهران لإسرائيل؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط روسيا فلسطين هجوم أسلحة الاتحاد الأوروبي فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الشرق الأوسط القاهرة وفاة الفنون المسرحية مصر إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط روسيا فلسطين هجوم أسلحة الاتحاد الأوروبي فرنسا السياسة الأوروبية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط السياسة الأوروبية صلاح السعدنی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة زوجة أوباما عن عمر يناهز 86 عاما (صورة)

أعلنت زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق باراك أوباما، اليوم السبت، وفاة والدتها ماريون روبنسون عن عمر يناهز 86 عاما.

وقالت ميشيل أوباما في تغريدة عبر منصة "إكس": "والدتي ماريون روبنسون كانت صخرتي، كانت دائمة موجودة لتقديم كل ما كنت أحتاجه، وكانت هي نفس الدعم الثابت لعائلتنا بأكملها، ونحن نشعر بالحزب الشديد لإعلان وفاتها اليوم".

يشار إلى أن روبنسون رافقت الرئيس السابق أوباما وابنتها ميشيل، عندما انتقلوا إلى البيت الأبيض عام 2009، وساعت في رعاية حفيدتيها خلال فترة حكم أوباما التي استمرت ثمانية أعوام.


My mom Marian Robinson was my rock, always there for whatever I needed. She was the same steady backstop for our entire family, and we are heartbroken to share she passed away today. We wanted to offer some reflections on her remarkable life: https://t.co/F7T6q625PC

— Michelle Obama (@MichelleObama) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي من سنغافورة: دعم الصين لروسيا سيؤدي إلى استمرار الحرب لفترة أطول
  • صواريخ روسية تقصف البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا وتُخلف 19 إصابة وكييف تسقط 46 طائرة مسيرة هجومية
  • وفاة والدة زوجة أوباما عن عمر يناهز 86 عاما (صورة)
  • وفاة والدة ميشيل أوباما عن عمر 86 عاماً
  • وفاة والدة ميشيل أوباما عن عمر يناهز 86 عاما
  • بوساطة إماراتية جديدة.. تبادل 150 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • فيديو: الأسد يلتقي خامنئي في إيران لتقديم العزاء في وفاة إبراهيم رئيسي
  • بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟
  • وزير الدفاع الألماني يعلن عن حزمة دعم عسكري بقيمة 500 مليون يورو لأوكرانيا
  • دراسة: جمجمة عمرها 4000عام تكشف محاولة المصريين القدماء علاج السرطان جراحياً