شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن علاء مبارك يعلق وسط تفاعل على وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة نجل الفنان المصري، حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي وفقا .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علاء مبارك يعلق وسط تفاعل على وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علاء مبارك يعلق وسط تفاعل على وفاة نجل الفنان المصري...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة نجل الفنان المصري، حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي وفقا لمسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية بمصر، الفنانة نهال عنبر، بتصريح لبوابة الأهرام.

وقالت عنبر وفقا للأهرام إنها "علمت بالخبر وأنها في الطريق إلى عائلة الفنان حسن يوسف لمؤازرتهم حيث إنها بإحدى القرى المجاورة للمكان الذي توفى غرقا به عبدالله نجل الفنان حسن يوسف بمستشفى العلمين".

وذكرت عنبر أن نجل الفنان حسن يوسف "توفي بسبب ما يسمي باسفكسيا الغرق بإحدى قرى الساحل الشمالي".

وعلق علاء نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك على الخبر بتغريدة قال فيها: " البقاء والدوام لله وحده، احسن الله عزاءكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه والله يجعله شفيع لك يوم القيامة".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء مبارك يعلق وسط تفاعل على وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت جهات التحقيق بمدينة كفر الزيات تحقيقاتها فى واقعة وفاة تلميذ غرقاً داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت مساء امس بلاغا باستقبال مستشفى كفر الزيات العام طفلا في العقد الأول من العمر جثة هامدة ادعاء غرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بطريق قرية الدلجمون بدائرة المركز .

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية مصرع طفل يدعى محمد صبحي يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الدلجمون غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة  وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومعرفة أسباب الوفاة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • علاء مبارك يهاجم الفرعون محمد صلاح ويدعوه للتخلي عن صمته
  • علاء مبارك يهاجم الفرعون محمد صلاح ويدعوه لإعلان موقف من حرب إسرائيل على غزة
  • علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح تجاه العمليات الإسرائيلية في رفح.. هذا ما قاله
  • وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • وزير الإسكان يصدر قرارا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • وزير الإسكان يُصدر قرارًا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي وإيقاف أعمال مخالفة ببني سويف الجديدة