الوطن|متابعات

بحث محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق عمر الكبير والفريق المرافق له مع نائب رئيس بنك JP Morgan دانييل زيليكو ورئيس المجموعة العالمية للقطاع العام بالبنك ماشا جلوخوفسكي آلية توطيد العلاقة وتعزيزها، وآخر مستجدات الأسواق المالية العالمية.

وناقش الأطراف خلال الاجتماع في مقر بنك JP Morgan في العاصمة الامريكية واشنطن تداعيات الأوضاع الحالية وتأثيراتها على اهم المؤشرات الاقتصادية المتعلقة بمعدلات النمو و التضخم والبطالة وأسعار اهم السلع العالمية ( النفط والذهب)، وجهود المصرف المركزي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب والإفصاح والشفافية.

وأثنى البنك على التطور المستمر والملحوظ لأداء  مصرف ليبيا المركزي في ظل التحديات كما عبر عن استمرار دعمه  في كافة المجالات الاستثمارية والاستشارات المالية والفنية وبناء القدارات البشرية .

الوسوم#الكبير المجموعة العالمية للقطاع العام بالبنك ليبيا مصرف ليبيا المركزي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الكبير ليبيا مصرف ليبيا المركزي

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يختتم رعايته لحفل “أم كلثوم مع مروة ناجي”بالشراكة مع المجموعة الوطنية للصناعات الإبداعية

في إطار التزامه الثابت ببرنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية وحرصه على تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، اختتم بنك برقان رعايته للحفل الغنائي “أم كلثوم مع مروة ناجي” الذي استمر على مدار يومين، بالشراكة مع المجموعة الوطنية للصناعات الإبداعية (NCIG). ولاقى العرض، الذي أقيم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، نجاحاً كبيراً، حيث وصل عدد الجمهور إلى 1700 يومياً، بمن فيهم عملاء الخدمات المصرفية الخاصة الذين وجه لهم بنك برقان دعوات خاصة لحضور الحفل. وتأتي هذه الرعاية ضمن جهود البنك المستمرة لتنمية قطاع الفن والترفيه في الكويت، مع التزامه الثابت بدعم المبادرات الثقافية والفنية في المجتمع.

المدير العام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان مشاري شهاب

وبهذه المناسبة، قال السيد/ مشاري شهاب، مدير عام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان: “تماشياً مع شعارنا “معاً بخطى واثقة لإدارة الثروات” وضمن استراتيجيتنا في بنك برقان، نحرص دائماً على خلق تجارب فريدة من نوعها لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وتقديم المميزات الحصرية والخدمات والمنتجات التي صمّمت خصيصاً لهذه الشريحة المميزة بما يلبّي احتياجاتهم وتطلعاتهم. راعٍ استراتيجي للأمسية الغنائية “أم كلثوم مع مروة ناجي”، سررنا بتوجيه دعوات لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لحضور المسرحية الغنائية التي تهدف إلى نقل الجمهور إلى ذكريات الماضي وتحيي ليالي الأيقونة الغنائية أم كلثوم في قلوب عشاقها من خلال مشاهد تمثيلية ومقطوعات من أشهر وأروع أغانيها. وهذه الاحتفالية تتزامن مع مرور 100 عام على أول ظهور لكوكب الشرق أم كلثوم”.

وأضاف السيد/ مشاري: “نسعى ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية إلى خلق شراكات ناجحة ومستدامة في مختلف المجالات، فنحن فخورون بشراكتنا الأولى مع المجموعة الوطنية للصناعات الإبداعية NICG التي تعتبر اليوم واحدة من أبرز الشركات الداعمة لتطوير قطاع الفنون والترفيه في الكويت”.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان، ومن منطلق التزامه ببرنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، يواصل دعم الأفراد والمؤسسات التي تكرس عملها للنهوض بقطاع الفنون والترفيه المحلي، إضافةً إلى المواهب الشابة التي تنطلق بطموحاتها إلى آفاق جديدة مع دمج فنون مختلفة، واعتماد تقنيات متطورة واتّباع التوجهات الفنية الرائجة حول العالم.

المصدر بيان صحفي الوسومأم كلثوم الوطنية للصناعات الإبداعية بنك برقان

مقالات مشابهة

  • انضم لها البنك المركزي العماني: ماذا تعرف عن نظام المدفوعات الخليجية “آفاق”؟
  • مصرف قطر المركزي يعلن عن إطلاق مشروع العملة الرقمية
  • «النقل» تكشف مستجدات مشروعات ميناء الإسكندرية الكبير: تنفيذ 18.5% من الحواجز
  • “الصحة العالمية” تتخذ قرارات تاريخية في شأن مكافحة الأوبئة
  • بعد “موني جرام”.. مصرف الراجحي السعودي يوقف تعاملاته مع البنوك اليمنية الموقوفة
  • بنك برقان يختتم رعايته لحفل “أم كلثوم مع مروة ناجي”بالشراكة مع المجموعة الوطنية للصناعات الإبداعية
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع “ميناء مبارك الكبير”
  • حبس مسؤولين بمصرف الصحاري لإلحاقهم الضرر بالمال العام
  • “الرميح” و”عون” يبحثان مستجدات قطاع النفط وما يتعلق بحقوق العمال
  • في سابقة تواصلية…لقجع يجيب عن أسئلة الرأي العام في “مقهى المواطنة” مع الشباب والجمعويين