سجل برناردو سيلفا هدفا قبل النهاية، قاد به مانشستر سيتي لفوز صعب بنتيجة 1-صفر على تشلسي، السبت، في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات سيتي يقف على بعد خطوة واحدة من الحفاظ على اللقب، إذ يلتقي في النهائي الفائز في مباراة كوفنتري سيتي ومانشستر يونايتد، الأحد.

ورغم تفوق تشلسي في الجانب الهجومي أغلب فترات المباراة واقتراب المواجهة من الاستمرار لوقت إضافي، جاء الحسم عن طريق سيلفا الذي سجل هدف الفوز لسيتي في الدقيقة 84.

وكان اللاعب البرتغالي أهدر ركلة ترجيح أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، عندما سدد برعونة في يد حارس مرمى الفريق الملكي الذي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

ورغم أن الترشيحات في مباراة تشلسي كانت تصب لصالح سيتي حامل اللقب من حيث الأداء والنتيجة، جاءت مجريات اللعب مخالفة للتوقعات.

فقد بدا تشلسي منتشيا بالفوز الكبير 6-صفر الذي حققه على إيفرتون الإثنين الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ظهر مانشستر سيتي متأثرا بالمباراة المرهقة أمام ريال مدريد.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مانشستر يونايتد سيلفا مانشستر سيتي مانشستر سيتي تشلسي كأس الاتحاد مانشستر يونايتد سيلفا مانشستر سيتي رياضة

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً