تستعد الفنانة مي عمر، لبدء تصوير مسلسلها الجديد «ورد على فل وياسمين»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل ورد على فل وياسمين

وتجسد مي عمر خلال أحداث العمل، دور فتاة شعبية، وتواصل الشركة المنتجة البحث عن باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في شهر يونيو القادم.

مسلسل ورد على فل وياسمين، يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف.

الفنانة مي عمرمي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذكر أن الفنانة مي عمر، شاركت في بطولة مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا عقب عرضه.

دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة وتجسد دورها الفنانة مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته ويجسد دوره، الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

مسلسل نعمة الأفوكاتوأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، شارك في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تشارك جمهورها فيديو خاصًّا لـ مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

بفستان أحمر.. مي عمر تتصدر التريند بأول إطلالة في العام الجديد

مي عمر تعلق على تصدر «نعمة الأفوكاتو» المشاهدات على منصة شاهد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل ورد على فل وياسمين مسلسل نعمة الافوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الأفوکاتو الفنانة می عمر

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"

 

 

بعد غيابها عن موسم دراما رمضان السابق لهذا العام أعلنت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية أنها تخوض تجربة درامية جديدة تشارك بها في موسم دراما رمضان المقبل لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بطبيعة العمل.


منشور ياسمين عبد العزيز على فيسبوك

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن مشروعها الجديد من خلال حساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام 
حيث نشرت صورا لها مع صناع العمل، وعلقت قائلةً: "مسلسل رمضان 2025 باذن الله إنتاج سينرجي تامر مرسي وحسام شوقي".


تعليق أحمد العوضي على منشور ياسمين عبد العزيز

وحرص الفنان أحمد العوضي طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على تقديم التهنئة لها، حيث كتب لها في التعليقات الخاصة بمنشورها:" هتغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله".

 

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير" والإنتاج لشركة سبنرجي تامر مرسي.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023 وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتدور قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

مقالات مشابهة

  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025