وجه اشرف عبد العزيز والد الطالب ايهاب اشرف الذى راح على يد مدرس الفيزياء الخاص به الشكر للقضاء المصرى لسرعة القصاص من قاتل نجله واحالة اوراقه لمفتى الجمهورية؛  متمنيا تنفيذ حكم الاعدام سريعا.
جاء ذلك عقب اصدار جنايات المنصورة  قرارها بإحالة أوراق المتهم إلى قضية مفتى الجمهورية لابداء الرأى الشرعى فى اعدامه .


واضاف قائلا" لصدى البلد" : المتهم حرمنا من نور عيننا ابنى ايهاب غدر بيه وخان،  لم نكن نتوقع أن يكون هو القاتل  كان يبحث معنا عنه ويبكيه ولكن بعد اعترافاته كنا فى  صدمه كبيره لأننا لم نكن نعتقد يوما بأنه القاتل .
واضاف قائلا : المتهم طلب السماح وتباكى انها دموع التماسيح مطالبا العفو عنه منا ولكن طلبه مرفوض لانه خان الامانه حيث أن ايهاب رحمة الله عليه كان يثق به ويحبه  ولم يكن يتوقع منه الخيانه والغدر .
وتابع قائلا : حسبى الله ونعم الوكيل فيه حرمنا من فلذة كبدنا ونتمنى أن شاء الله تنفيذ الاعدام قريبا ليكون القصاص العادل"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لصدى البلد مدرس الفيزياء مفتي الجمهورية جنايات المنصورة تنفيذ حكم الإعدام ايهاب اشرف إحالة أوراق الرأي الشرعي

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة تودّع ضيوف الرحمن وتستقبل زوار عيد الأضحى

ودّعت المدينة المنورة ضيوف الرحمن المغادرين إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، فيما استقبلت أعداداً كبيرة من زوار الداخل من المواطنين والمقيمين، الذين يحرصون على قضاء ما تبقى من إجازة عيد الأضحى في رحاب طيبة الطيبة.
وتمثل زيارة مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- والمسجد النبوي خلال هذه الأيام فرصة وغنيمة لزوار الداخل بشكل عام نظراً لحرية الحركة وسهولة التنقل فيها وبين مساجدها ومواقعها التاريخية لخلوها من الزحام ولينعموا وذويهم بروحانية المسجد وروضته والسلام على المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه -رضوان الله عليهما-.
ويحرص الزوار على الإقامة في الفنادق والدور السكنية المجاورة والقريبة من المسجد النبوي أملاً في قضاء جُلّ وقتهم في تأدية الصلوات فيه والانشغال بالطاعات, كذلك صيام يوم عرفة والإفطار مع جموع المصلين.
‎وتشهد المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي حركة ملحوظة من قبل الزائرين، لما تضمه من أسواق تجارية ومطاعم متنوعة، حيث انتظمت الحركة المرورية بانسيابية تامة، في ظل تواجد رجال الأمن ومختلف الفرق للجهات الخدمية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • حجاج اليمن يتوجهون إلى مزدلفة بعد قضاء ركن الحج الأعظم
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • والد طالبة تعرضت للغرق بنهر النيل: مفيش شبهة في وفاتها واتقوا الله
  • يوم عرفة 2024.. هل يجوز صومه بنية قضاء أيام من رمضان؟
  • القبض على المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية
  • مقتل سيدة وإصابة 14 شخصا في غارة إسرائيلية على منزل بجنوب لبنان
  • المدينة المنورة تودّع ضيوف الرحمن وتستقبل زوار عيد الأضحى
  • والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة
  • أحمد عز: الشعب السعودي استقبلنا بحفاوة وأشكر المستشار تركي آل الشيخ
  • هل يجوز صيام يوم عرفة بنية قضاء رمضان؟.. دار الإفتاء تجيب