شهد حفل زفاف إسماعيل فاروق ، مخرج مسلسل حق عرب، الذي أقيم خلال الساعات الماضية بمسجد محمد علي، أول ظهور للفنان محمد رجب برفقة خطيبته.

وشهد حفل زفاف إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب حضور عدد من نجوم الفن أبرزهم: هبة مجدي، دينا فؤاد سلوى عثمان، رانيا فريد شوقي، هاجر الشرنوبي، عبير منير والفنان محمد عز، أحمد بجة، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، ندى بهجت.

خطيبه محمد رجب.. بحفل زفاف المخرج إسماعيل فاروقآخر أعمال إسماعيل فاروقحفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق

وكان مسلسل حق عرب الذي عرض بموسم مسلسلات رمضان 2024، آخر أعمال المخرج إسماعيل فاروق، محققا المسلسل نجاحا" فنيا" وجماهيريا"، إذ تصدر تريند جوجل منذ عرض أولى حلقاته.

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

خطيبه محمد رجب.. بحفل زفاف المخرج إسماعيل فاروقهبة مجدي بـ حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروقرأي الناقد الفني عبد الله غلوش بمسلسل «حق عرب»

وفي وقت سابق أشار الناقد الفني عبد الله غلوش إلى أن مسلسل «حق عرب» من المفاجآت الجيدة في دراما رمضان 2024، موضحاً أن المسلسل شكل تحدياً للفنان أحمد العوضي، لكونه أول بطولة مطلقة له.

وأضاف عبد الله غلوش خلال لقائه ببرنامج «صباح جديد»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، ويقدمه الإعلاميان شيرين غسان ومحمد جاد، أن مسلسل حق عرب تصدر ترند رقم 1 في 9 دول عربية على يوتيوب على مدار الأسبوع الماضي، مؤكداً أن هذا لا يحدث كثيرًا.

وأشار غلوش إلى أن قصة مسلسل حق عرب مستوحاة من «أوديب» لكن التوليفة والتركيبة المصرية جعلتها خلطة للمسلسل جذبت المشاهدين، ويعد من أفضل المسلسلات في نهاية الحلقات.

اقرأ أيضاًزوجة إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب تخطف الأنظار بجمالها «صور»

المخرج إسماعيل فاروق يصوِّر المشاهد الأخيرة من مسلسل «حق عرب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رجب حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق إسماعيل فاروق المخرج إسماعيل فاروق مسلسل حق عرب عبد الله محمد رجب

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"

 

كشف الفنان أحمد عبدلله محمود أسباب نجاح دوره وكواليس تصويره في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

قال أحمد عبدلله محمود أنه سعيد بمشاركته في مسلسل حق عرب  وسعيد أيضا بالنجاح الكبير الذي ناله العمل مضيفا:" أنا لمست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب، لدرجة أن بعض الناس كانوا يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي لأنه غلبان ".

وتابع مشيرا في حديثه إلى أصعب المشاهد في المسلسل قائلا:" مشهد الموت كان من أصعب المشاهد، المخرج أصر على أن يتم خنقي داخل الكيس، وكنت هتختنق فعلًا، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة".


آخر أعمال أحمد عبدلله محمود

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدلله محمود الفنية، هو مشاركته في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان.

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

شارك في بطولة مسلسل "حق عرب" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، أحمد صيام، أحمد عبدلله محمود، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

ضم مسلسل "المعلم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، طارق النهري، منز رياحنة، سلوى عثمان، أحمد عبدلله محمود، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • انتعاشة مسرحية فى عيد الأضحى
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • الموت يفجع محمد نجاتي