أكد محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه ليس قلق على الفريق من مواجهة دريمز الغاني، في غانا بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

محمد صلاح: نشوة انتصار الزمالك ضد الأهلي جعلت هناك حالة استرخاء

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "دريمز الغاني ليس بالمنافس القوي، ولكن أخشى الغرور والثقة الزائدة، وأثق في الفوز هناك".

وأضاف محمد صلاح: "كان على جوزيه جوميز المدير الفني، الإبقاء على خدمات شيكابالا وعدم خروجه، وإبراهيما نداي كان من أفضل اللاعبين، وأتمنى أن المدرب لا يتفلسف".

عاجل.. رد فعل مفاجئ من لاعبي دريمز الغاني تجاه شيكابالا عقب مباراة الزمالك نشرة منتصف اليوم.. سيناريوهات تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية وصدمة لجماهير برشلونة بشأن إصابة دي يونج

وقال مدرب الزمالك السابق: "وسط الملعب كان سيئ في المباراة، ولاعيية الزمالك تكون مزاجية أحيانًا، وأتمنى أن يبدأ مباراة الإياب بوجود محمد شحاته وأحمد حمدي منذ البداية".

واستطرد محمد صلاح: "الزمالك كان يحتاج لوجود سيد عبدالله نيمار وأتوقع وجود مشكلة بين المدرب واللاعب، ومصطفى الزناري لا يمكن أن يلعب ظهير أيمن بسبب عرضياته الخاطئة".

واختتم: "نشوة الانتصار ضد الأهلي أثرت على لاعبي الفريق، والموضوع حصل على حجم كبير من الجماهير وهو ما جعل هناك حالة من الاسترخاء وكان هناك حالة استهتار بالمنافس الغاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمد صلاح دريمز دريمز الغاني كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية هناک حالة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الجماهير كان لها دورا كبيرًا في دعم ومساندة اللاعبين من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أنه شاهد بنفسه تشجيع الجمهور للاعبين خلال لقاء نهضة بركان المغربي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "سعيد بتحقيق لقب الكونفدرالية، وأشكر الجماهير والإعلام وكل من ساند الزمالك لتحقيق اللقب واستعادة البطولات من جديد".

واضاف: "توقعت فوز الزمالك باللقب بمجرد تسجيل هدف واحد، وقولت للحاضرين معي في المباراة أن المباراة انتهت منذ الدقيقة 23 بعد تسجيل أحمد حمدي للهدف".

أحمد عبدالحليم: الزمالك جدد طموحه بالكونفدرالية.. وفخور بجمهور الابيض دونجا يوجه رسالة للاعب نهضة بركان بعد لقطته الرائعة في نهائي الكونفدرالية

وواصل: "الحمد لله على تتويج الزمالك، وأتمنى استمرار حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وشكرًا للدعم الاعلامي والجماهيري الكبير".

وأتم: "بطولة الكونفدرالية ستجعل جوميز محبوبا من الجماهير، رغم أنه جعلنا على اعصابنا طوال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • أحمد صلاح حسني: حلاوة الكرة في تبادل الإنجازات بين الأهلي والزمالك.. وسعيد بفوز الأبيض بالكونفدرالية
  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي
  • أحمد صلاح حسني: سعيد بفوز الزمالك.. وحبي للفن أبعدني عن كرة القدم
  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية
  • لقطة تاريخية من جماهير الترجي.. ورد فعل لاعبي الأهلي «صور»
  • سنبقى على اتصال إلى الأبد.. بهذه الكلمات ودّع محمد صلاح مدربه يورغن كلوب
  • تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب
  • مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد نهاية أولى مواجهات حسم دوري اليد
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.. وشيكابالا والزناري يواصلان التأهيل
  • محمد الشناوي يؤكد على جاهزية لاعبي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي