تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حفل خطوبة البلوجر حبيبة النجار الشهيرة بـ "لباليبو" والبلوجر أحمد غريب، وتصدر الثنائي التريندات بعد انتشار مقاطع فيديو وصور من الحفل، خاصة بعد أن تسببا في حالة من الجدل والدهشة خلال الأيام الماضية عقب وضع شروط لدعوة على الحاضرين لحفل الخطوبة.

خطوبة حبيبة النجار رواد السوشيال ميديا يتفاعلون مع حفل خطوبة حبيبة النجار 

حضر عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز حفل الخطوبة حبيبة النجار وأحمد غريب، كما التزموا بالشروط التي طالبت بها العروس، وتداول مستخدمو السوشيال ميديا صورة الدعوة لحفل خطوبتها ولكنها أثارت الجدل بين المتابعين بسبب زيادة الشروط المكثفة التي وضعتها حبيبة داخل منشور الدعوة للحاضرين.

 

تصدر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "إكس" تويتر سابقًا، وتفاعل عدد كبير من الرواد من حفل الخطوبة المخططلا بعناية وجاءت التعليقات كالأتي، " مش لو كنت بلوجر كنت حضرت خطوبه حبيبه النجار"، " مبسوطة ومتحمسة لفيديوهات خطوبة حبيبة النجار ولا أكنهم ولاد خالتي وحساها هتبقي خطوبة كريتيف ولذيذة زيهم إن شاء الله"، " طب حبيبه النجار حطت كل القواعد اللي كنت ناويه احطها اجيب قواعد كريتف منين انا دلوقتي". 

خطوبة حبيبة النجار خطوبة حبيبة النجار خطوبة حبيبة النجار خطوبة حبيبة النجار شروط حفل خطوبة حبيبة النجار تثير جدل السوشيال ميديا

نشرت البلوجر المصرية حبيبة النجار، عبر حسابها الرسمي على منصة فيسبوك، دعوة لحفل خطوبتها من البلوجر أحمد غريب، ولكنها أثارت الجدل بين المتابعين بسبب زيادة الشروط المكثفة التي وضعتها حبيبة داخل منشور الدعوة للحاضرين. 

 

نشرت حبيبة النجار مجموعة من الصور لتدعو الجماهير لحفل الخطوبة، إلا أنها كانت مضحكة ومثيرة للدهشة حيث كتبت :" بيان صادر من العروسة، معازيمي الكرام .. تحية طيبة وبعد، متاح كل الألوان ماعدا، أبيض، أوف وايت، والبيج اللي عامل فيها أبيض وأسود، عايزة ألوان ملعلعة وترتر، والرجالة في أمان متقلقوش البسوا أبيض وأسود عادي..اللهم بلغت.

وأضافت :" خلف الدهشوري فكرة، والفكرة لا تموت.. الوان فساتين البنات، مُشاركة بصورة الفنان محمد هنيدي ببدلته الصفراء الشهيرة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، مشيرة إلى أن الرجال في أمان ويمكنهم ارتداء اللون الأبيض والأسود، والمعازيم بالعدد والأسماء ومعاهم كود معين هيدخلوا بيه معروفين على باب القاعة".

 

وأنهت الدعوة :" ممنوع وجود اي photographer فالفرح، بجانب team التصوير المعروف الـphotographersالمدعويين ممنوع وجود الكاميرا معاهم في تيم تصوير مخصوص مسؤول عن التصوير، هتعرف الفرح من ألوانه". 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد غريب السوشیال میدیا حفل الخطوبة حفل خطوبة

إقرأ أيضاً:

وزير التجارة: مشروع طريق التنمية سيكون رافداً حيوياً للعراق والمنطقة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وزير التجارة أثير داود الغريري، الثلاثاء، أن مشروع طريق التنمية سيكون رافداً حيوياً للعراق والمنطقة، فيما وجه الدعوة للشركات العالمية للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يوفرها هذا المشروع.

وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير التجارة أثير داود الغريري ترأس وفد العراق المشارك في الاجتماع الثالث للجنة التفاوض التجاري في نظام الأفضليات التجارية TPS-OIC للدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والذي عقد في مدينة إسطنبول التركية".

وقال الغريري في كلمة ألقاها خلال الاجتماع: إن "محور اجتماعنا هو الأفضليات التجارية في منظمة التعاون الإسلامي، وإن جمهورية العراق هي إحدى الدول الأعضاء في المنظمة"، مضيفا، "صادقنا على الاتفاقية الإطارية وماضون باستكمال المراحل الأخرى للمضي قدما فيها".

وأضاف الغريري، أن "الحكومة الحالية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تبنت شعار حكومة الخدمات وهي ماضية باستكمال البيئة القانونية والتشريعية لتهيئة القوانين اللازمة، لتتلاءم مع المتغيرات الحالية التي من شأنها الإسهام في الاندماج ضمن المنظومة الدولية والإقليمية".

وأشار، إلى أن "مشاركتنا في الاجتماع الوزاري رسالة مفادها أن العراق جزء من هذه المنظومة، وندعم ونؤيد جميع الجهود والمخرجات التي تضمن تحقيق الهدف في المضي نحو التكامل الاقتصادي وتجاوز التحديات كافة". 

ووجه الوزير الدعوة، "لنظرائه المشاركين في الاجتماع الوزاري لحث الشركات الرصينة في مختلف القطاعات الاقتصادية بدولهم للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العراق، ولاسيما تلك المتعلقة بطريق التنمية والذي نأمل أن يكون رافدا حيويا للعراق ودول المنطقة، إلى جانب الدعوة للمشاركة الفاعلة بالدورة 48 لمعرض بغداد الدولي التي ستقام في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل في العاصمة بغداد".

وأكد من جانب آخر، "على استثمار المحافل الدولية لإيصال صوت الشعب الفلسطيني الصابر والقيام بواجباتنا ومسؤولياتنا تجاه ما يعانيه من ويلات وآهات، وتسخير كل الجهود الأممية والدولية لإصدار القرارات التي تساهم في ردع الانتهاكات الصارخة، التي يقوم بها الكيان الصهيوني في قطاع غزة لإيقاف آلة الدمار وفتح الممرات الآمنة لإسعاف الجرحى وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لإعادة الحياة فيه".

مقالات مشابهة

  • مشهد هز السوشيال ميديا.. عريس يسحل عروسه ويدفعها بقوة فى حفل زفافهما
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • وزير التجارة: مشروع طريق التنمية سيكون رافداً حيوياً للعراق والمنطقة
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • منبع للموهوبين.. جمال العدل يستعد لتقديم فكرة جديدة في مجال الإنتاج الفني
  • بعد 15 عاما من الفكرة.. «العدل جروب» تطلق مشروع المسلسلات القصيرة على الموبايل
  • نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏
  • أحلام تلفت الأنظار بخفتها ولياقتها وهي تتفاعل مع عبدالمجيد عبدالله بأحد المناسبات .. فيديو
  • استشاري زراعة تكشف شروط نجاح زراعة البن في مصر