أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق، صعوبة مباراة الفريق أمام دريمز الغاني، والتي شهدت العديد من الفرص المهدة، الأمر الذي حرم الأبيض من الفوز في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأضاف يكن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سيف الجزيري لم يستغل الكرات التي وصلت له، فضلًا عن أن التكتل الدفاعي للمنافس صعب المباراة على الأبيض.

وأوضح أن عدم تواجد عبد الله السعيد وناصر ماهر، مع الزمالك في الكونفدرالية، يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة وأن جوميز يعتمد عليهما في خط الوسط بمباريات الدوري، نظرًا لإتقانهما وتأثيرهما الإيجابي.

واختتم تصريحاته، بأن مباراة الإياب في غانا، ستكون فرصة قوية لبعض اللاعبين من أجل إثبات جدارتهم، في ظل وجود رعونة إنهاء الفرص بمباراة الذهاب، مشددًا أن الأبيض عليه استغلال أنصاف الفرص في كوماسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم مباريات الزمالك اهداف الزمالك قناة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك ودريمز موعد مباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز الزمالك ودريمز الغاني مباراة الزمالك و دريمز مباراة الزمالك ودريمز الغاني الزمالك و دريمز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية

شهد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك حالة من الغضب بين عدد كبير من لاعبيه مؤخرًا، نتيجة ما وصفوه بـ "سياسة التنقيط" التي يتبعها مجلس الإدارة في صرف المستحقات المتأخرة ومكافآت الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات

كشف مصدر داخل الفريق أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد أنهى بالفعل تسوية النسب المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي، ولكن لا تزال مستحقات الموسم الحالي قائمة ولم تُصرف بعد.

وأشار المصدر إلى أن المجلس صرف نسبة قليلة فقط من مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ما أثار غضب اللاعبين الذين تواصلوا مع إدارة الكرة للاعتراض على هذا الأمر.

مجدي طلبة: من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك وهو لاعب بالأهلي ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر

وذكر المصدر أن الإدارة وعدت اللاعبين بصرف باقي قيمة المكافأة وجزء من المستحقات في الفترة المقبلة. ومع ذلك، رفض اللاعبون هذا التأجيل وأكدوا أنهم يواجهون التزامات مالية تتطلب حلًا سريعًا لأزمة المستحقات.

في المقابل، أعرب العديد من أعضاء مجلس الإدارة عن اندهاشهم من حالة الغضب التي ظهرت على اللاعبين. وأوضحوا أن اللاعبين على دراية بعدم وجود موارد مالية كافية تدخل خزينة النادي في الوقت الحالي.

وأكد الأعضاء أن أي مبالغ مالية تصل إلى خزينة النادي يتم صرفها مباشرةً في حسابات اللاعبين، مشددين على أن المجلس يقف بجانب الفريق رغم الأزمة المالية الحادة التي يمر بها النادي.

مقالات مشابهة

  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية
  • ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر
  • بعد أنباء عودته.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الزمالك؟
  • شيكابالا: اتمني أن تذهب عوائد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لـ أخواتنا فى غزة
  • شيكابالا: الكونفدرالية البطولة الأهم للزمالك في الفترة الحالية