اقترب نادي ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني بعدما تغلب على غريمه برشلونة في الوقت "القاتل" 3-2، في مباراة مثيرة جمعتما يوم الأحد في قمة المرحلة الـ32 من "الليغا".

وبدأت المباراة بهدوء من كلا الفريقين، قبل أن يخطف أندرياس كريستنسن هدف التقدم المباغت لبرشلونة في الدقيقة السادسة من ركلة ركنية نفذها رافينيا وصلت إلى المدافع الدنماركي الذي ارتقى وسدد رأسية في شباك "الميرينغي".

وأحرز فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 18، ثم تقدم برشلونة مجددا بهدف من توقيع فيرمين لوبيز في الدقيقة 69، حيث صوب لامين جمال كرة تصدى لها حارس الريال لترتد أمام فيرمين الذي وضعها في الشباك.

ولم تمر سوى أربع دقائق حتى عدل الريال النتيجة عن طريق لوكاس فاسكيز، حيث تلقى كرة عرضية من فينيسيوس ليستقبلها بلمسة واحدة ويضعها في شباك "البارسا".

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل الإنجليزي جود بيلينغهام هدف الفوز للريال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إذ تلقى كرة عرضية من فاسكيز ليسددها على يسار الحارس تير شتيغن.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب "الليغا"، وخطا خطوة عملاقة نحو التتويج باللقب، حيث وسع الفارق بينه وأقرب ملاحقيه برشلونة إلى 11 نقطة وذلك قبل ست جولات فقط على ختام المسابقة

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

 

 

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إسبانيول مساء اليوم السبت 12-9-2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو" في سادس جولات الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي تشكيل الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام، أردا جولر.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • مدافع لاييبزيج الالماني على رادار ريال مدريد
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • ريال مدريد يهزم اسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يواجه فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة اسبانيول في الدوري الاسباني