فاز  فريق المصري تحت 17 عام ” الفئة العمرية "2006"   بقيادة الكابتن أحمد نبيه على ضيفه المقاولون العرب بأربعة  أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما  مساء  اليوم الاثنين بملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات  الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من بطولة الجمهوية والتي أدارها طاقم تحكيم  مكون من علي الكيكي ومحمود سامي ونجلاء فتحي.

 
بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة السادسة والخمسين مشاركًا في الصدارة مع فريقي الاسماعيلي وفيوتشر في انتظار قرار اتحاد الكرة بتحديد الفريق الفائز بالبطولة .
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف،  وفي الشوط الثاني ، يحرز حسام حسن الهدف الأول للمصري في الدقيقة الخامسة ، فيما أضاف السعيد العشري الهدف الثاني لأبناء بورسعيد في الدقيقة العاشرة ، قبل أن يحرز حسام حسن هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة السابعة عشر ، فيما اختتم السعيد محمد مهرجان الأهداف في الدقيقة الأربعين لتنتهي المباراة بفوز المصري برباعية نظيفة.
مثل المصري في المباراة : سيف شوقي  لحراسة المرمى ، أشرف غزالة ، عمر فاروق  ، محمد أيمن  ، السعيد محمد لخط الظهر ، عبد الرحمن شامبو ، عمرو منيا ، السعيد العشري ، عبد الله شيحه لخط الوسط ، احمد فؤاد الفار ،  حسام حسن   لخط الهجوم.
فيما شارك كبدلاء كل من أدهم العشري وأحمد ياسر وعمر عرفة ويوسف سامي.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. احمد نبيه مدربًا عامًا  ، ك. طارق مبروك مدربًا مساعدا ، ك. طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء، ك. محمد حبيشي أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب  إداريًا ، ، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين   ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين ،  ك. عادل فؤاد مسئولًا ماليًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري المقاولون العرب فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره أبها، بنتيجة ثقيلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها

وفاز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف أمام نظيره أبها، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

افتتح التهديف، فراس البريكان لصالح الأهلي في الدقيقة 8، ثم أضاف زياد الجهني الهدف الثاني في الدقيقة 45+1، من صناعة فراس البريكان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الراقي بهدفين نظيفين.

الشباب يسقط أمام التعاون بهدف نظيف في دوري روشن السعودي فيديو.. ملخص مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن السعودي

وفي الشوط الثاني، أحرز سميحان النابت الهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم سجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 من صناعة فرانك كيسي.

واستطاع فرانك كيسي أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 87 من صناعة رياض محرز، فيما أحرز إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي هدف أبها الوحيد في اللقاء بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد أبها عند 29 نقطة محتلًا المركز 17.

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان
  • سموحة يفوز ببطولة الجمهورية للبلياردو الفرنسى
  • إنجاز غير مسبوق.. مانشستر سيتي بطل البريميرليج للمرة الرابعة تواليا
  • تشيلسي يهزم بورنموث في ختام الدوري الإنجليزي
  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • التشكيلة الأساسية لقمة الترجي التونسي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • وفاة الإعلامية نضال الأحمدية| شائعة تداولتها مواقع التواصل.. وفجر السعيد ترد
  • فتح الله يحمل جوميز تراجع أداء عبدالله السعيد مع الزمالك وينتقد تصريحات حسام حسن