بوابة الفجر:
2024-06-11@21:19:43 GMT

مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تستمر التساؤلات حول مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد، مع نهاية عقده أواخر الموسم.

مودريتش (38 عامًا) قال قبل 14 شهرًا: "أريد الاستمرار لأنني أستحق ذلك، وليس هدية تُمنح لي".

وبعد أدائه البارز أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وفي مواجهة برشلونة الأحد، أوردت صحيفة "أس" أن قائد منتخب كرواتيا يريد الاستمرار مع النادي الأبيض.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي اعتبر أن مودريتش أظهر أنه لا يستسلم، ولو مرّ بمواقف لم يعتد عليها في النادي.

مودريتش هو اللاعب الرقم 13 هذا الموسم في ريال مدريد، إذ لعب 1857 دقيقة، في مقابل 3165 دقيقة الموسم الماضي.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، ينوي الاستمرار لمدة عام إضافي مع ريال مدريد، رغم العروض المقدمة له.

اللاعب الكرواتي مطلوب في الدوري السعودي وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن دينامو زغرب ناديه السابق يسعى لعودته في نهاية مسيرته.

صاحب الـ38 عامًا، ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ولكنه يبدو أنه قادر على العطاء مع النادي الملكي، وهو ما يجعله يريد الاستمرار في المستوى الأعلى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد لوكا مودريتش الدوري السعودي الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد مستقبل مودريتش مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

اعترضت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بشأن بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، والتي من المفترض إقامتها في صيف عام 2025.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إقامة البطولة بمشاركة 32 ناديا على رأسها ريال مدريد، ومانشستر سيتي، الهلال والأهلي المصري وغيرها من الأندية الكبيرة.
‎وحدد "فيفا" شهري يونيو ويوليو 2025 لإقامة البطولة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة بهذا النظام لتكون مسابقة موسعة.

وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد هو أول المعترضين من الأندية المشاركة، ولكنه الثاني بعد رابطة الدوري الإنجليزي، على وقت البطولة، خاصة أنه سيأتي في نهاية الموسم المقبل الذي سيبدأ في أغسطس 2024.

ويبدأ ريال مدريد موسمه بمباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس وإذا وصلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية 2025 سينتهي موسمهم في 13 يوليو 2025.

‎ولفتت التقارير إلى أن ريال مدريد يرى أن الأمر صعب، لأن الموسم بذلك سيكون لمدة 11 شهرا متواصلا دون أي راحة تقريبا وعدد المباريات سيكون 72 مع نهائي كأس العالم للأندية.

‎وبينت جزء من الأحاديث التي تدور داخل قلعة ريال مدريد، حيث يقول مسؤولو النادي إن (الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو، إنه جنون، سيقتلون اللاعبين".

‎وأوضح أن هناك أيضا كأس الإنتركونتينتال الذي يعود بنهاية العام الجاري، ولا ننسى نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، الذي قد يزيد عدد مباريات ريال مدريد خلال الموسم.‎

AFP إقرأ المزيد ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولكن!

وأوضحت التقارير : "في مدريد لا يرون أي معنى لبطولة، رغم أنها ستجلب دخلا ماليا كبيرا -50 مليونا للمشاركة و100 مليون للفوز- إلا أنها ستنهك اللاعبين أكثر على الصعيدين البدني والعقلي، لأنهم في الوقت الذي يدعون فيه بالنادي الملكي إلى جدول أقصر ومباريات ذات مستوى أعلى، يبدو أن المنظمات الدولية تسير في الاتجاه المعاكس".

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن النادي الملكي لن يشارك في كأس العالم للأندية، وذلك خلال مقابلة أجراها مع الصحفي توني داماسيللي، قائلا: "ينسى الفيفا أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في تلك البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو وهم يريدون منحنا هذه الأموال طوال المسابقة".

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • رسمياً .. ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • نجل أنشيلوتي يتلقى عروضا عديدة من الأندية
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد