بوابة الوفد:
2024-06-02@02:31:39 GMT

عقوبات مباراة ديربي غضب ميلانو

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

أعلن القاضي الرياضي عن العقوبات حول مباراة ديربي الغضب بين ميلان والإنتر بعد فوز النيراتزوري بهدفين لهدف في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

رسميا إنتر يتوج بطلاً للدوري الإيطالي بعد هزيمة ميلان إنتر يتقدم على ميلان في الشوط الأول بـ ديربي الغضب


وتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على الروسونيري بهدفين لهدف، وشهدت المباراة 3 بطاقات حمراء، ثنائي ميلان ثيو هيرنانديز ودافيد وكالابريا، ودينزل دومفريس لاعب الإنتر.



وقرر القاضي الرياضي معاقبة كالابريا بإيقافه مباراتين بعدما اتعدى فراتسي لاعب الإنتر عليه في الوجه.

بينما جاءت عقوبة ثيو هيرنانديز بالإيقاف مباراة واحدة بسبب السلوك الغير صحيح تجاه المنافس مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 10 آلاف يورو.

بالإضافة لإيقاف دومفريس ظهير إنتر ميلان لمباراة واحدة مع وجود نفس الغرامة الموقعة على ثيو، بعدما تشاجر مع الأخير في بداية الشوط الثاني.

وتوج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي 2023-2024 قبل نهاية البطولة بخمس جولات كاملة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان ميلان والإنتر الدوري الإيطالي الدوري الجولة

إقرأ أيضاً:

الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»

معتصم عبدالله (دبي)
يحتفل الوصل «بطل دوري أدنوك للمحترفين» لموسم 2023-2024، بتتويجه بالدرع الثامنة في تاريخ النادي في مواجهة ضيفه النصر غداً الأحد في مباراة «ديربي بر دبي»، والتي جرى نقلها من استاد آل مكتوم إلى ملعب زعبيل بقرار من «رابطة المحترفين» بناءً على موافقة الناديين، وذلك ضمن «الجولة 26» والأخيرة في مشوار الدوري، والتي تشهد أيضاً مواجهتي الجزيرة وضيفه العين على استاد محمد بن زايد، فيما يخوض حتا أول الهابطين لدوري الأولى مباراته الأخيرة في المحترفين أمام مضيفه شباب الأهلي «الوصيف» على استاد راشد معقل «الفرسان».
ويخطط «الامبراطور الوصلاوي»، والذي نجح في حسم التتويج بالدرع رسمياً قبل جولتين على الختام بفوزه على ضيفه شباب الأهلي 3-0 في «الجولة 25»، قبل التفوق على مضيفه العين 4-2 في المباراة المؤجلة من «الجولة 20»، إلى ختام مثالي لمشوار الموسم الحالي، والذي حظي فيه بثنائية «الكأس الأغلى» و«دوري أنوك للمحترفين» للمرة الأولى منذ آخر تتويج على صعيد الألقاب المحلية موسم 2006- 2007.
وينشد الوصل «البطل» برصيد 64 إنهاء مشوار الدوري برصيد 67 نقطة، كثاني أعلى رصيد نقاط في «دوري المحترفين» بعد الجزيرة، المتوج بلقب 2016-2017 برصيد 68 نقطة، وكان «الإمبراطور» كسب مباراة الدور الأول في الدوري أمام ضيفه «العميد» 1-0، قبل أن يحقق الفوز الأهم في نهائي «كأس رئيس الدولة» بنتيجة 4-0 على استاد هزاع بن زايد.
وتًعقب مواجهة «ديربي بر دبي» احتفالية حاشدة بتتويج «الإمبراطور» بدرع الدوري، من خلال فقرات متنوعة لرابطة المحترفين، فيما أعلنت إدارة الوصل إقامة حفل منتظر لـ «أبطال الثانية» يشدو خلاله الفنانان حسين الجسمي «سفير رياضة الإنجازات»، وعيضة المنهالي «صوت الإمارات». 

أخبار ذات صلة جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي» خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»

مقالات مشابهة

  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • روما يفسد وداع جيرو لميلان بفوزه بخماسية على "الروسونيري" (فيديو)
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • ضربة موجعة لإيطاليا قبل انطلاق كأس أوروبا
  • سيطرة لاعبات سلة الأهلي على جوائز نهائي دوري السوبر
  • أتلتيكو مدريد يدخل سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز
  • ليلة سقوط «فرقة ميسي»