وجهت الإعلامية جاسمين طه زكي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على  إطلاق أكبر برنامج لتجارب الأداء لاكتشاف المواهب والوجوه الجديدة، تحت إشراف قطاع البرامج برئاسة أحمد فايق، والمخرج عمرو سلامة.

برنامج لتجارب الأداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأضافت جاسمين طه زكي خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، أن هذا القرار يمثل فرصة كبيرة للمواهب في التمثيل من خلال انضمامهم لتجارب الأداء بعد الفكرة الرائعة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابعت: «بعد اكتشاف المواهب سيتم إخراج مسلسل من إنتاج الشركة المتحدة بهدف تشجيع المواهب الجديدة، وهذا المسلسل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة المتحدة للخدمات الإعلامية السفيرة عزيزة المتحدة جاسمين طه زكي برنامج اكتشاف المواهب

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للإعلام» يعلن تضامنه مع قصواء الخلالي

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد مُمَنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، وإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه مُنسَّقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

وأكد المجلس دعمه الكامل للإعلام المصري ومواقفه المُشرِّفة من الحرب فى غزة، ودعوته إلى الاحتكام لقواعد الشرعية الدولية، المنصوص عليها في المادة 19 من العهد الأممي للحقوق المدنية والسياسية، التي أقرَّتها الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تنص على: "لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار، وتلقيها وإذاعتها بأي وسيلة كانت، دون تقيد بالحدود الجغرافية".

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعمها الكامل للإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة (cbc)، في ظل ما تتعرض له من حملة استهداف مُنظَّمة من قِبَل وسائل إعلام ومراكز بحثية أمريكية، بسبب مواقفها الجريئة في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

وذكرت الشركة المتحدة في بيانها اليوم: "لقد تعرضت قصواء وفريقها لسلسلة من الإجراءات القمعية التي شملت حجب بث البرنامج، إغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه مُنسَّقة ضدها، وتتضمن هذه الهجمات تحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، ما أدى إلى تلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية".

وأضاف البيان: "نحن في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ندين بشدة هذه الممارسات، ونؤكد دعمنا الكامل لكل الإعلاميين المصريين، وسنقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والمهنية اللازمة لحمايتها والدفاع عن حق كل الإعلاميين والصحفيين في وسائل إعلام الشركة في حرية التعبير".

واختتمت: "ندعو كافة الصحفيين والإعلاميين حول العالم للتضامن مع قصواء ومواجهة أي محاولات لإسكات الأصوات الحرة.. إن حرية الصحافة هي حجر الزاوية في الدفاع عن الحقائق وتحقيق العدالة".

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة الشرقية»: مراكز الشباب أعدت خطة متنوعة لاكتشاف المواهب ورعايتها
  • «الأعلى للإعلام» يعلن تضامنه مع قصواء الخلالي
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تضامنها مع قصواء الخلالي: سنتخذ الإجراءات لحمايتها
  • بعد تعرضها لحملة منظمة بسبب دعم فلسطين.. "المتحدة" تدعم الإعلامية قصواء الخلايلي
  • «المتحدة» تعلن تضامنها مع قصواء الخلالي: تتعرض لحملة منظمة بسبب دعم فلسطين
  • «المتحدة» تعلن دعمها لـ قصواء الخلالي: حرية الصحافة حجر الزاوية في الدفاع عن الحقائق
  • “أبوظبي للمبارزة” يطلق برنامجا تدريبيا شاملا لاكتشاف المواهب
  • بحضور قيادات «المتحدة».. «كل الزوايا» يستعرض انطلاق قمة مصر للأفضل
  • الخشت: جامعة القاهرة حريصة على توفير بيئة مناسبة لاكتشاف المواهب الرياضية
  • «أبوظبي للمبارزة» يطلق برنامجاً تدريبياً شاملاً لاكتشاف المواهب