ضمن فعاليات الثقافة المصرية المميزة تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد إحتفالية غنائية  للنجم هاني شاكر بمناسبة عيد الربيع ويصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفي حلمي وذلك في الثامنة مساء الإثنين 29 إبريل على المسرح الكبير.

حفل هاني شاكر على المسرح الكبير 

 

أعد النجم هانى شاكر برنامجًا ثريًا ومنوعًا ووعد جمهور الأوبرا بتقديم عدد من المفاجآت الفنية هذا إلى جانب نخبة من اعماله الشهيرة منها ماتهدديش، لسه بتسألى، دعوة فرح،علي الضحكاية إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية منها موعود، حبك نار وغيرها.

احتفالات عيد الربيع بالأوبرا 

 

جدير بالذكر أنه بمناسبة عيد الربيع تقيم الأوبرا عدد من الاحتفالات المتنوعة على مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور.

آخر أعمال هاني شاكر

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية “أنسي اللي خان”، من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وتقول كلماتها: “إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد، أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد،  مترجعوش مهما أعتذر مترجعوش مهما ندم، جرح الخيانه ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا احتفالات الموسيقى العربية الدكتورة لمياء زايد الثقافة المصرية المسرح الكبير هانى شاكر هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص

كشفت الفنانة سميحة أيوب، الصعوبات التي واجهتها في بداياتها الفنية، وذلك على هامش الأمسية الفنية التي نظمتها دار الأوبرا المصرية اليوم، لتكريمها على مشوارها الفني الكبير.

وجاء تكريم سميحة أيوب، ضمن مبادرة وزارة الثقافة والدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، من أجل تكريم رموز الفن المصري والمبدعين وتقدير مشوارهم الفني.

سميحة أيوب

وكشفت سميحة أيوب، في ليلة تكريمها، عن مواجهتها العديد من الصعوبات في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبات في بدايتها في التمثيل، خاصة بـ المسرح لأنهم كانوا في بادئ الأمر يبحثون عن الشكل الجميل فقط.

وأضافت سميحة أيوب، أن زكي طليمات رفض وجودها في مسرحية بالمسرح القومي في بدايتها، قائلة: «كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص»، مشيرة إلى أن جورج أبيض هو من أصر على وجودها ومنحها فرصة لإثبات موهبتها، وهو ما فعلته وأشاد بها زكي طليمات بعد ذلك قائلا: «لأول مرة بيخوني ذكائي وإداني مكافأة 6 جنيهات».

الفنانة سميحة أيوبتكريم سميحة أيوب في دار الأوبرا

يذكر أن وزارة الثقافة ورئيس دار الأوبرا منحا درع التكريم الخاص لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، بحضور عدد كبير من الفنانين والمسرحيين، عرفانًا بمشوارها الفني الكبير وإسهامها في نشر الوعي والثقافة وتقديم أعمال هادفة تحترم عقل الجمهور المصري والعربي.

اقرأ أيضًافيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية

سميرة عبد العزيز: سميحة أيوب أنقذتني من بنات المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب... ليلة بكت فيها سيدة المسرح العربي خلال تكريمها بالأوبرا
  • حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة
  • رئيسة الأوبرا تكرم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب
  • ليلة في حب سيدة المسرح العربي.. الأوبرا تكرم سميحة أيوب.. صور
  • سميحة أيوب تكشف عن سبب رفض زكي طليمات لها
  • سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص
  • تكريم سميحة أيوب عن مشوارها الفني بدار الأوبرا (صور)
  • سميحة أيوب: واجهت صعوبات في بداياتي.. وجورج أبيض أصر على تقديمي
  • موعد حفل هاني شاكر فى لبنان
  • حفلات مرتقبة لكاظم الساهر في مصر وعمان.. إليك التفاصيل الكاملة