تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت سيدة وشقيقتها وأبناءها بإصابات متفرقة، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها على طريق المنصورة - أجا، ما بين قريتى نوسا الغيط وسلكا فى محافظة الدقهلية.

ورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق المنصورة أجا ما بين قريتى سلكا ونوسا الغيط بنطاق المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقل الضباط مباحث المركز وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث وبالفحص تبين اصابه 4  أشخاص من أسرة واحده باصابات متفرقة، حيث اصيبت كلا من شيماء رمضان قاسم عبد ربه ٣٥عاما بخلع بالكتف الايسر واشتباه كسر بالضلوع ونجلها أحمد هانى ابو الفضل الطنطاوي ١٢ عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وشقيقه أمير ٩ أعوام بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم كما أصيبت شقيقة الأولى وتدعى عتاب ٤٤ عاما باشتباه مابعد الارتجاج وجميعهم مقيمين قرية الدمايرة التابعة لمركز بلقاس.

جرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصابة 4 اشخاص من أسرة واحدة الدقهلية امن الدقهلية انقلاب سيارة ملاكي حادث انقلاب سيارة ملاكي طريق المنصورة محافظة الدقهلية مركز بلقاس مركز شرطة المنصورة مستشفي الطوارئ

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية

شهدت عزبة الأوقاف التابعة لقرية المحمودية بمركز ههيا في محافظة الشرقية نشوب حريق داخل منزل سكني بسبب انفجار أسطوانة البوتاجاز، وأسفر الحريق عن مصرع 5 أشخاص متأثرين بإصابتهم.

هذا وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق ف منزل سكني في عزبة الأوقاف بقرية المحمودية بدائرة مركز شرطة ههيا، وبالانتقال إلى محل الحريق، تبين اندلاع النيران في منزل سكني، وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

وأكد شهر العيان أن الحريق اندلع داخل المنزل بسبب انفجار أسطوانة الغاز، وأسفر عن إصابة 5 من أسرة واحدة وتم نقلهم للمستشفى، واليوم توفين عبد الحكيم 55 سنة "مالك المنزل" وزوجته وزوجة نجله واثنين من أحفاده متأثرين بإصابتهم من وعلى وعلي الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، كما نقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى حروق ههيا، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشهدت القرية حالة من الخزن واتشحت بالسواد وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدفتر عزاء لنعي الأسرة، حيث أكد الجميع على حسن أخلاقهم وسيرتهم الطيبة والتي جعلت نبأ وفاتهم صدمه للجميع.

مقالات مشابهة

  • بينهم طفلين.. إصابة 7 إثر انقلاب تروسيكل في المنيا
  • إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بـ «زراعي البحيرة»
  • إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة «تمناية» بالبحيرة
  • وفاة شاب في انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية ببني سويف
  • ارتكبوا جريمتهم لسبب «تافه».. 11 من أسرة واحدة أمام الجنايات بتهمة قتل «ابن عمهم» بالشرقية
  • بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة بترعة بقنا
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية
  • أسماء 12 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة كبوت بترعة بقنا
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أعلى المحور بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالعياط