صدى البلد:
2024-06-12@06:16:58 GMT

سعد الصغير يكشف تفاصيل جولته الغنائية في أمريكا

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أعرب الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته الذى أحياها في أمريكا مؤخرا حيث أحيا 3 حفلات ومن المقرر أن يواصل سعد جولته خلال الشهر المقبل أيضا للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

وقال سعد في تصريحات صحفية الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور الأمريكي، حيث شعرت أننى بغنى في مصر، مشيرا إلى أنه قدم أغانى باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجاب كبير، كما قدم حفل مع المطربة أمينة الذى استمتع بالغناء معها، ووجه سعد الشكر لمعتهد الحفلات إيلى حرفوش، وننشر عدد من الصور خلال جولة سعد فى أمريكا .

محمد موسى يهاجم بيكا وشاكوش بسبب أغنية "تحت السرة": إيه الوضاعة دي " المعبراتي" يهدى أغنية من أشعاره لمهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي

 

أعمال سعد الصغير 

وطرح مؤخرا سعد الصغير أغنية تحمل إسم خليكي بصة وراكي تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية: خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على أفاكي، انتي كسرتي اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير أمريكا اعمال سعد الصغير اخبار سعد الصغير سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)

طرح الفنان هيثم شاكر، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «يوم ما تفارق»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية يوم ما تفارق

تعاون هيثم شاكر في أغنية «يوم ما تفارق»، مع الشاعر مصطفى ناصر، والملحن محمد غريب، وتوزيع ومكس ماستر إلهامي دهيمه وأحمد حسام.

وجاءت كلمات الأغنية: «يوم ما تفارق، روح للناس، واحكيلها بدالي، اللي تقوله عليا، أنا عمري ما هنطق غيره».

آخر أعمال هيثم شاكر

وكانت آخر أعمال الفنان هيثم شاكر، هي أغنية «العيب» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية العيب، من كلمات عزيز الشافعي، والملحن محمد الشافعي، وجيتار محمد عادل، ومكسر محمد صقر.

وتضمنت كلمات أغنية العيب لـ هيثم شاكر: «لأن اللي عملته معاك محدش يعملوا لحد، أنا اللي الحب غماني ونزلني بمثل دور واحد تاني، ولا دموعي اللي على الخد، العيب اللي اتحبوا هناك في الغيب، العيبة على اللي فرطوا في الهيبة، يادي الحسرة ويادي الخيبة، أنا زعلان على نفسي أوي أوي».

اقرأ أيضاًبالتعاون مع عزيز الشافعي.. هيثم شاكر يطرح «العيب» (فيديو)

هيثم شاكر يطرح أحدث أغنياته بعنوان «بشوف عيونك» (فيديو)

«بشوف عيونك».. ثالث أغنيات هيثم شاكر في 2023

مقالات مشابهة

  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • تفاصيل وموعد حفل وجدان في ساقية الصاوي
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • نظارة الشمس من نصيب ستار سعد
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • ساندي تروج لأحدث أعمالها الغنائية «صحاب ماصانوش»
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)
  • «وحدة وحدة».. جنات تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب