عقد الدكتور حسام المندوه  أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمر عادل طبيب التغذية، بفندق إقامة الأبيض، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

شهدت الجلسة تأكيدات على كافة الترتيبات الخاصة بوجبات الفريق خلال فترة الإقامة بغانا، وذلك في ظل اصطحاب البعثة لـ"شيف" خاص بكافة المواد التموينية اللازمة.


واطمأن  الدكتور حسام المندوه على كافة الترتيبات الخاصة بطعام البعثة، على مستوى التغذية والمواعيد والتنسيق مع إدارة الفندق..

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور حسام المندوه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي طبيب التغذية مواجهة دريمز الغاني

إقرأ أيضاً:

رئيس المستشفيات التعليمية: مهنة التمريض تلعب دورا أساسيا بجانب الأطباء

نظمت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية احتفالا باليوم العالمي للتمريض في تحت رعاية وحضور الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بعنوان " نحو تحقيق الاستدامة في القطاع التمريضي و التميز والوصول للمعايير العالمية ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وأكد الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة، على أهمية هذه المهنة الإنسانية، والجهود التي يبذلها الممرضون والممرضات في الارتقاء بالخدمات الصحية ضمن أفضل الممارسات العالمية، حيث يقدم قطاع التمريض جهوداً استثنائية لدعم ومساندة المرضى، ويعملون بإخلاص في خدمة الصحة والإنسانية، ويقدم قطاع التمريض الرعاية الناجحة والجيدة للأفراد من جميع الأعمار، ولهم دورٌ أساسيًا فى التصدِّي للعبء المتزايد للأمراض غير السارية مثل السرطان وأمراض القلب.

مؤكدا أن مهنة التمريض تلعب دورا أساسيا، وليس ثانويا بجانب الأطباء، إذ لا يستطيع الأطباء بأي حال من الأحوال أن يؤدوا دورهم وخدماتهم للمرضى دون الممرضين، ولم يعد دور التمريض مساعد للأطباء، بل هو دور أساسي ومكمل والخدمة الطبية لا تكتمل إلا بوجود تمريض واعٍ ومتفهم لطبيعة عمله.

وأفاد بأن الهيئة تسعى دوماً لتحقيق الاستدامة فى التميز والوصول للمعايير العالمية فى القطاع التمريضي نحو رؤية مصر ٢٠٣٠، عن طريق رفع كفاءة أطقم التمريض العاملة بها من خلال التدريب والتعليم الطبى المستمر وعقد الندوات والدورات التدريبية لهم، والهيئة كان لها السبق فى تنظيم الدبلومات المهنية المعتمدة للتمريض من خلال مركز تدريب الأمانة الفنية بالهيئة.

وفي هذا السياق قام الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة بتكريم المتميزين والمتميزات من أطقم التمريض بمستشفيات ومعاهد الهيئة تقديراً لجهودهم ودعما لهم، وحافزا لكل الأطقم الطبية فى الاستمرار بالعمل بتفانٍ وإخلاص، وأن المتميز منهم محل تقدير دوماً.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: صليت ودعيت يوميًا للتتويج بالكونفدرالية من أجل الـ2 مليون دولار
  • حسام المندوه: جوميز مستمر مع الزمالك.. وفخور بالجماهير
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام نهضة بركان
  • نهائي الكونفدرالية.. وصول حافلة الزمالك لملعب المباراة
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء نهضة بركان
  • نهائي الكونفدرالية .. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة الليلة أمام نهضة بركان
  • عودة شلبي.. قائمة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية
  • عاجل.. قائمة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • رئيس المستشفيات التعليمية: مهنة التمريض تلعب دورا أساسيا بجانب الأطباء