بوابة الفجر:
2024-06-11@21:12:23 GMT

سبب تصدر مها الصغير تريند جوجل

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

تصدر اسم المذيعة مها الصغير، مقدمة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي يذاع على شاشة cbc، وذلك بعدما نفت الأنباء التي انتشرت بشأن طلاقها من الفنان أحمد السقا، والتي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، قالت أنه لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة.

وأضافت مها الصغير، إن السبب وراء تلك الشائعات هي ما قالته خلال حلقة يوم الأربعاء الماضي، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لها والتي اعتبارها الجمهور إنها تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت: الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا، وأكملت: قبل أيام قليلة كنت تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير لكل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن.

حقيقة انفصال الثنائي أحمد السقا ومها الصغير

 

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر انفصال الثنائي أحمد السقا ومها الصغير وذلك عقب نشر الأخيرة منشورًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة"، نفي "السقا" مؤكدًا استقرار جياته الزوجية، وأنه لا صحة لما تم تداوله حول انفصاله وزوجته، لافتًا إلى أنه متزوج من "مها" منذ أكثر من 25 عامًا ويستعبد الطرفان أمر الانفصال نهائيًا.

عدد مرات انفصال الثنائي أحمد السقا ومها الصغير

 

والجدير بالذكر ان الثنائي قد انفصل مرتين من قبل، وهو ما كشفت عنه "الصغير" خلال لقائها في برنامج البودكاست Cut the Crap قائلة: "انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، وكمان اتطلقنا ودي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن إنتوا انفصلتوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي.. اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واتطلقنا ورجعنا، مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دائمًا لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مها الصغير أنفصال أحمد السقا عن مها الصغير الاعلامية مها الصغير مها الصغیر أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"

روج الفنان مصطفى بسيط لفيلمه الجديد "عصابة الماكس، حيث شارك صورة برفقة النجم أحمد السقا من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهر مصطفى بسيط في الصورة برفقة النجم أحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: "من كواليس فيلم عصابة الماكس مع النجم الكبير احمد السقا فيلم عيد الاضحى".


 

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس " بجانب الفنان أحمد فهمي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


أحداث فيلم "عصابة الماكس"

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


 

آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط هو مشاركته في فيلم" بعد الشر "، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

أبطال فيلم بعد الشر

 

وفيلم بعد الشر بطولة كلا من علي ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وأوس أوس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، ويعد الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، واخراج أحمد عبد الوهاب. 
 

أحداث فيلم "بعد الشر"

 

يدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح
  • عمرو دياب يتصدر تريند جوجل