حقق فريق مانشستر يونايتد تعادلا مخيبا مع ضيفه بيرنلي، بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليومالسبت، على ملعب أولد ترافورد، في إطار لقاءات الجولة الــ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد، البرازيلي أنتوني بعد مجهود فردي ومراوغة لدفاع بيرنلي، لينجح في هز الشباك، في الدقيقة 79، بينما أدرك زكي أمدوني هدف التعادل للضيوف من علامة الجزاء، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذا النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بـ 54 نقطة، فيما أصبح رصيد بيرنلي 24 نقطة في المركز قبل الأخير، ليتعقد موقفه من الهبوط.

وفي مباراة أخرى، اقتنص كريستال بالاس نقطة ثمينة من فولهام، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1، على ملعب سيتي جراوند ضمن منافسات الجولة الــ 34 من البريميرليج.

وأحرز هدف فولهام ريدريجو مونيز في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، وسجل جيفري شلاب هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل فولهام المركز الـ 11 في الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بينما احتل كريستال بالاس المركز 14 برصيد 40 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد بيرنلي مانشستر يونايتد وبيرنلي مانشستر یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو

وكالات

كشف الدولي الإنجليزي لوك شو مدافع مانشستر يونايتد ، عن رغبته في المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، أمام صربيا لكنه لا يود المخاطرة ؛ نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة .

وقال شو في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية : ” إذا طلب مني المدرب اللعب فلن أرفض مطلقاً ، لكن لم يكن من المفترض اللعب في مواجهة لوتون ، لقد تسرعت في العودة ومن ثم تعرضت لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية ، فعلت كل شيء من أجل استعادة لياقتي من أجل يونايتد ” .

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في مواجهة صربيا في 16 يونيو الجاري ، أجاب: ” لست أنا صاحب القرار في ذلك ، نحن نقيم الأوضاع بصورة يومية ونتابع مستوى أدائي خلال التدريبات ” .

ومن جانبه ، أوضح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ، إن قراره بإشراك شو في البطولة بمثابة مقامرة لأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات مشابهة

  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • الأخضر يتعثر أمام الأردن في تصفيات المونديال
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري