شاهد Zamalek اليوم.. بث مباشر مباراة دريمز ضد الزمالك في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي 2024، بنتظر عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة  الزمالك ودريمز إف سي الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتستعرض بوابة “الفجر” في السطور التالية معلومات شاملة عن اللقاء تتضمن: موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة، تردد القنوات الناقلة، تشكيلة الزمالك، معلق اللقاء، تاريخ مواجهات الفريقين، قائمة الزمالك.


موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة اليوم في الكونفيدرالية الإفريقية

يواجه نادي الزمالك اليوم فريق دريمز، في المباراة التي تجري على ملعب بابا يارا الدولي، ضمن مباريات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في تمام الساعة 7 مساء اليوم الأحد 28-4-2024 بتوقيت مصر.ويوافق توقيت ماتش الزمالك اليوم الساعة 6 بتوقيت وليبيا والسودان.وياتي ميعاد ماتش الزمالك ضد دريمز الساعة 7 مساءً بتوقيت الكويت والسعودية وقطر.ويوافق موعد الزمالك الساعة 7 مساءً بتوقيت الأردن.وتأتي مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات.ويوافق موعد مباراة الزمالك الساعة 5 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس. نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

جاءت نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في الذهاب والتى أقيمت على ملعب استاد الفاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية


تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويتم إذاعة مباراة الزمالك اليوم عبر تردد قناة بين سبورت 6، وتستطيع مشاهدة المباراة فور بدء ماتش الزمالك عبر التردد التالي:

تردد beIN Sports 6 القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات اليوم في الكونفدرالية

تردد قناة بين سبورت 6- beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على النايل سات كما يلي:

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

الخطأ: 2\3

شاهد بالبث المباشر الزمالك Zamalek اليوم.. مشاهدة الزمالك × دريمز Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس "من هنا.معلق مباراة الزمالك اليوم فى إياب نصف نهائي الكونفدرالية

اختارت قنوات بين سبورت معلق مباراة الزمالك في لقاء الإياب وهو المعلق الرياضي الشهير على محمد على.


تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة دريمز

يأتي تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة دريمز في مباراة الإياب كما يلي:
 

حراسة المرمىمحمد عواد- معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.
خط الوسط نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي- زياد كمال- ترافيس موتيابا– إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبدالله «نيمار»- مهاب ياسر.
خط الدفاععمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- ياسر حمد – أحمد فتوح.
خط الدفاعمحمود عبدالرازق «شيكابالا»- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى «زيزو»
خط الهجومسيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.

 

تاريخ مواجهات الزمالك ودريمز قبل لقاء العودة

تضمن تاريخ مواجهات الزمالك ودريمز مواجهة وحيدة هي مواجهة دور ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الدورة الحالية والتى انتهت بالتعادل السلبي، وتقابل الزمالك مع أندية غانية أخرى 5 مرات، خسر 3 منها وتعادل في مباراة وفاز في ماتش وحيد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة دريمز ضد الزمالك الزمالك ودريمز الزمالك ودريمز الغاني القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز المباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز القنوات الناقلة مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر مشاهدة الزمالك ودريمز بث مباشر موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة فی إیاب نصف نهائی الکونفدرالیة الناقلة لمباراة الزمالک مباراة الزمالک ودریمز موعد مباراة الزمالک الزمالک ودریمز فی الزمالک الیوم بین سبورت دریمز فی

إقرأ أيضاً:

ماتش ahly.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى يلا لايف اليوم في النهائي الأفريقي

ماتش ahly.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى يلا لايف اليوم في النهائي الأفريقي ، وتواجه الفريقان في النسخة الماضية بالدور نصف النهائي، والذي نجح خلالها الأحمر في الفوز، ومن ثم التتويج باللقب الـ 11؛ لذلك تهتم جماهير كرة القدم الآن، بالوصول إلى موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الترجي، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

وينقل موقع بوابة الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نعرض لكم عبر السطور الآتية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي بث مباشر اليوم أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وموعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لكل فريق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024

أعلنت قناة الرياضية التونسية أنها ستبث مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم مباشرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024. تأتي هذه المباراة المهمة ضمن حقوق البث الأرضي للتليفزيون التونسي، الذي يحق له نقل مباريات الأندية التونسية المشاركة في البطولات الإفريقية مجانًا، ولكن داخل حدود دولة تونس فقط. يُذكر أن هذه الحقوق تندرج ضمن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) المتعلقة بحقوق البث الإذاعي والتلفزيوني.

مباراة الأهلي والترجي تجرى على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي في رادس، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. تُعتبر هذه المباراة ذهابًا لنهائي البطولة، حيث ستُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير يتجاوز 60 ألف متفرج.

يعود الفريق الأهلي إلى القاهرة صباح الأحد، بعد خوض مباراة الذهاب، ليبدأ التحضيرات لمباراة العودة المرتقبة. ويعمل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كول على تجهيز الفريق بشكل مكثف لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في تونس، تسهل مهمته في لقاء العودة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

من ناحية أخرى، كشفت مصادر خاصة كواليس المران الجماعي الأخير للأهلي، حيث ركز الفريق على تحليل أداء الترجي في المباريات الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف. أشار المصدر إلى أن الجهاز الفني واللاعبين شاهدوا عدة مباريات للترجي، مما ساعدهم على وضع خطة تكتيكية محكمة لمواجهة الفريق التونسي.

تتوقع الجماهير مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس تقربه من حصد اللقب الإفريقي العاشر في تاريخه، فيما يسعى الترجي لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب في القاهرة.

من المتوقع أن تشهد المباراة متابعة جماهيرية كبيرة، سواء عبر الشاشات التلفزيونية أو من خلال الحضور في الملعب، ما يضفي عليها أجواء حماسية ومثيرة. يتمنى عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة ممتعة تعكس التنافس القوي بين الفريقين الكبيرين ، ستكون من خلال هذا التردد.

تردد قناة الرياضية التونسية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد 11727

معدل الترميز 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

مفتوحة

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، لتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

تشكيل الأهلي ضد الترجي

يتوقع أن يختار السويسري مارسيل كولر، تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو- وسام أبو على.تشكيل الترجي ضد الأهلي

يأتي تشكيل الترجي التونسي المتوقع اليوم، لمقابلة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - توجاي - ياسين مرياح.خط الوسط: غيلان الشعلالي - روجي أهولو - حسام تقا.خط الهجوم: يان ساس - رودريجو سيلفا - حسام الدين غشة.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة الزمالك ونهضة بركان الآن في نهائي الكونفيدرالية
  • شاهد بالبث المباشر مباراة الزمالك vs نهضة بركان zamalek x nahdat burkan (0-0) في نهائي الكونفدرالية
  • مباشر الآن يلا شوت.. مباراة الزمالك ضد نهضة بركان (0-0) اليوم في نهائي الكونفيدرالية
  • مشاهدة حية.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت اليوم في نهائي الكونفيدرالية 2024/2023
  • مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية اليوم
  • شاهد بالبث المباشر الزمالك Zamalek اليوم.. مشاهدة الزمالك × نهضة البركان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الكونفدرالية 2024
  • كورة لايف الآن Zamalek.. بث مباشر الزمالك × نهضة بركان Full HD رابط URL سريع ومجانا
  • يلا شوت Zamalek لايف.. مشاهدة بث مباشر الزمالك × نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية HD
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية
  • ماتش ahly.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى يلا لايف اليوم في النهائي الأفريقي