استمرت الحملات المكثفة بالمنصورة  من خلال إدارة الإعلانات بمحافظة الدقهلية  لإزالة الاعلانات المخالفة والغير مرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


وأوضح التقرير الذي عرضه المحاسب محمد البدوي مدير إدارة الاعلانات بالمحافظة انه تم ازالة  117 من الاعلانات المخالفة والغير مرخصة بنطاق حي شرق المنصورة علي مدار 4 أيام متتالية وتم التحفظ علي الإعلانات التي تم ازالتها وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها وفقا لإشتراطات لائحة الاعلانات المقررة بالتنسيق مع محمد امين رئيس حي شرق المنصورة وفريق عمل الإعلانات والاشغالات برئاسة حي شرق وغرب بمشاركة طارق جاد نائب رئيس الحي وراضي العدوي مدير الاعلانات بالحي ومصطفى صقر مدير الرخص بالحي.


يذكر أن  الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات وإزالة العشوائية والغير مرخصة منها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.
وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

FB_IMG_1714314549027 FB_IMG_1714314544886 FB_IMG_1714314542918 FB_IMG_1714314539457

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحافظة على الطبيعة بالشوارع والميادين الوحدات المحلية محافظ الدقهلية نطاق المحافظة مراكز والمدن حي شرق المنصورة تنظيم الإعلانات

إقرأ أيضاً:

رغم منع السلطات.. إشهار شركة روسية لنقل التطبيقات في شوارع الدارالبيضاء

زنقة 20 | الرباط

بالرغ من منع ولاية جهة الدار البيضاء-سطات، استعمال تطبيق ذكي في النقل يدعى “يانغو”، إلا أن الشركة الروسية المعروفة أقامت إعلانات في شوارع الدار البيضاء.

ولاية جهة الدار البيضاء سطات، كانت قد أعلنت أن التطبيق الروسي، الذي شرع في تنظيم وعرض وتقديم خدمات نقل الأشخاص بالمقابل بالاعتماد على تطبيق للهاتف النقال، يستعمل دون توفر على أي إذن أو ترخيص مسبق وباستخدام مركبات غير مرخص لها وتشغيل سائقين غير مهنيين.

و ذكرت أنه لم يتم الترخيص لأي جهة تمارس هذا النوع من النشاط، سواء هذه الشركة أو غيرها ممن تتعاطى لنشاط نقل الأشخاص بواسطة سيارات خاصة غير مرخص لها.

و بالرغم من ذلك، فإن شركة “يانغو” الروسية لنقل التطبيقات و التي سبق و أن أعلنت فتح فرع بالمغرب والشروع في العمل عبر التطبيقات الذكية، أقامت إعلانات في أكبر شوارع الدار البيضاء وهو ما أثار عدة تساؤلات تتمحور أساسا عن فرضية حصول الشركة على ترخيص رسمي للعمل بالدارالبيضاء.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البلدية تؤكد أهمية لائحة الإعلانات الجديدة في معالجة ظاهرة “عشوائية الإعلانات” بشوارع الكويت
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء الإعلانات المنتشرة عن كمبوند بالمنصورة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر بحوزة شخصين
  • تموين المنيا: مداهمة مخزن شيبسي غير مرخص بمطاي ومصادرة محتوياته
  • ضبط أول حالة غش إلكترونى في إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة
  • إدارة الإعلانات تنهئ الزميل أسامة هيكل مدير تحصيل جريدة الوفد بزفاف وعقد قرآن ابنته
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • رغم منع السلطات.. إشهار شركة روسية لنقل التطبيقات في شوارع الدارالبيضاء