وظائف خالية بجامعة سوهاج.. أعلنت جامعة سوهاج، التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، عن وظائف قيادية وتخصصية بالجامعة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وظائف جامعة سوهاج 2024

- عدد (2) أمين الجامعة المساعد.

- أمين كلية الآداب.

- مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية.

تفاصيل وظائف جامعة سوهاج

لمعرفة كل ما يخص وظائف جامعة سوهاج 2024 من مهارات وشروط، قم بالدخول على الـ (PDF) التالي: لتحميل المستند اضغط هنا

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة سوهاج

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا به «الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - التدرج الوظيفي - الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانها.

2- بيان تفصيلي عن الإنجازات والإسهامات معتمدا من السلطة المختصة.

3- تقديم مقترحات لتطوير العمل، ويراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية.

5- سيره ذاتية.

6- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

موعد التقديم لوظائف جامعة سوهاج

يبدأ التقديم لوظائف جامعة سوهاج، بداية من اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، حتى يوم 30 مايو 2024.

كيفية التقديم لوظائف جامعة سوهاج

تقدم الطلبات باسم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة مع تقديم (أصل + 6 نسخ) من ملف الإنجازات، وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان.

اقرأ أيضاًبشرى سارة للمدرسين.. وظائف خالية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية الثانوية | تفاصيل

وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر 2024

السيسي عن وظائف «البرمجة الحديثة»: بتعمل 100 ألف دولار في السنة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف جديدة وظائف شاغرة وظائف خاليه وظائف اليوم وظائف حكومية وظائف مصر وظائف امن وظائف كول سنتر وظائف للشباب وظائف للطلبة وظائف للسيدات وظائف محافظة وظائف جامعة سوهاج وظائف جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور عادل زين الدين محمد موسى رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، مع وفد من وزارة التعليم العالي بقيادة السيد الحسيني عبدالرحيم، منسق وحدة حقوق الإنسان المركزية بالوزارة، اليوم السبت، لمناقشة الخطة المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان بالجامعة.

حضر اللقاء، الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة صباح محمد، مدير وحدة حقوق الإنسان بالجامعة، وذلك في إطار حرص جامعة طيبة التكنولوجية على تعزيز ثقافة حقوق الإنسان.

الخطط المستقبلية للوحدة

وتناول اللقاء، مناقشة الخطة المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان في جامعة طيبة التكنولوجية، وكذلك إنجازات الجامعة بشكل عام والتي تصب في إطار تعزيز حقوق الإنسان بالجامعة، إذ جرى التطرق إلى عدد من الموضوعات الهامة، شملت سبل تعزيز الوعي بحقوق الإنسان بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، من خلال تنظيم ندوات وورش عمل وبرامج توعوية وأنشطة تفاعلية، وبحث إمكانية دمج مبادئ حقوق الإنسان في المناهج الدراسية، بما يتماشى مع تخصصات الطلاب المختلفة، وتطوير آليات الشكاوى لضمان حصول جميع أفراد المجتمع الجامعي على حقوقهم، ومعالجة أي شكاوى أو تجاوزات قد تحدث.

نتائج إيجابية للزيارة

وأثمرت الزيارة، عن نتائج إيجابية تمثلت في الاتفاق على عدد من الخطوات المستقبلية لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان في جامعة طيبة التكنولوجية، بما في ذلك: تشكيل لجنة عليا لحقوق الإنسان تتولى الإشراف على تنفيذ خطط تعزيز ثقافة حقوق الإنسان في الجامعة، تخصيص ميزانية لوحدة حقوق الإنسان تسهم في دعم أنشطة الوحدة وتطوير برامجها، وتنظيم برامج توعوية حول حقوق الإنسان، موجهة لجميع أفراد المجتمع الجامعي.

أكد الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، على التزام الجامعة بتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، مشيرًا إلى أن الزيارة كانت فرصة مثمرة لمناقشة الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان مع ممثلي وزارة التعليم العالي.

فيما أعرب السيد الحسيني عبدالرحيم، ممثل وحدة حقوق الإنسان بالوزارة عن تقديره لجهود جامعة طيبة التكنولوجية في مجال حقوق الإنسان، مشيدا بانجازات الجامعة المتميزة التي جرت في وقت قياسي مقارنة بعمر الجامعة الوليدة، مؤكدًا على استعداد الوزارة لدعم الجامعة في جميع خططها وبرامجها.

WhatsApp Image 2024-06-01 at 9.59.56 AM WhatsApp Image 2024-06-01 at 9.59.55 AM WhatsApp Image 2024-06-01 at 9.59.54 AM (1) WhatsApp Image 2024-06-01 at 9.59.54 AM WhatsApp Image 2024-06-01 at 9.59.53 AM

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة العمل في محافظة الجيزة.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • وظائف برواتب 8 آلاف جنيه وعمولة شهرية.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف وزارة النقل 2024.. الشروط وآخر موعد لتلقي طلبات التقديم
  • وظائف خالية بمرتبات تصل إلى 6500 جنيه.. اعرف الشروط
  • غدًا.. بدء التقديم لوظائف جامعة القصيم 1445 لحملة الدبلوم فأعلى
  • وظائف البنك العربي الأفريقي 2024.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور
  • وظائف أمن معلومات في البنك العربي الأفريقي 2024.. اعرف الشروط
  • محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط المطلوبة