اليوم السابع:
2024-05-16@17:25:37 GMT

ضبط المتهم بقتل فكهانى فى مشاجرة بالشرقية

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

ضبط المتهم بقتل فكهانى فى مشاجرة بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم بقتل فكهاني إثر مشاجرة بينهما في منطقة المحطة بدائرة قسم أول الزقازيق، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول "محمد ع" وشهرته "أورما" 45 عاما، فكهاني، مقيم بمدينة الزقازيق، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تلقيه طعنتين نافذتين على يد المتهم "طه إ" 50 عاما، ميكانيكي، مقيم بذات الناحية، وذلك إثر خلافات مالية بينهما.

تم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الزقازيق الشرقيه جريمة قتل اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب في الشرقية

حددت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، وعضوية المستشارين محمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، محمد سعد بدوي، جلسة اليوم الثلاثاء، للنطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وذلك بعد أن أحالت القضية لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي الشهر الماضي.

تعود أحداث القضية رقم١٤١٥٢ لسنة ٢٠٢٣ والمقيدة برقم٢٣١٠ لسنة ٢٠٢٣ كلي الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية في ٢٨ أبريل الماضي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام أربعة متهمين بقتل شاب بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين يوسف. م. م. ع، محمود.ع. س، أيمن. أ. ح. أ، عطا. ا. ا بقتل الشاب محمود.ا. س طالب ٢٤ عاما عمدا بأن قاموا بالاعتداء عليه قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة لشهر مايو من العام الماضي، عندما وقعت مشاجرة بين المتهمين وآخر بإحدى قرى مركز الزقازيق، وعلى إثرها قام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية، وفور سماع دوي إطلاق النار توجه المجني عليه لمكان الواقعة فأصيب بطلق ناري فلفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • الإعدام لشخص والحبس ٥ سنوات لـ 3 آخرين بتهمة قتل شاب بالشرقية
  • حبس عامل متهم بإنهاء حياة آخر لخلافات مالية في الشرقية
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب والشروع في قتل آخر بالشرقية
  • خناقة أمام المحل.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بمدينة نصر
  • ضبط عامل في واقعة اتهامه بمقتل شاب بالشرقية
  • بسبب مشاجرة.. حجز محاكمة قاتل نجل معاون مباحث قسم المقطم للحكم
  • تجديد حبس المتهم بقتل رضيعة بالخطأ في مصر القديمة
  • تأجيل النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب بالشرقية لـ الخميس المقبل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب في الشرقية
  • القبض على المتهم بقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في الصف