صدى البلد:
2024-05-16@18:18:46 GMT

أصغر سيارة مستعملة موديل 2011 «هاتشباك» بأفضل سعر

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

تعتبر السيارة شيفروليه سبارك، واحدة من أصغر السيارات التي انطلقت بالسوق المصري، حيث تنتمي تلك النسخة إلى فئة الهاتشباك، مع أبعاد خارجية متقاربة إلى حد كبير، كما تعد من أكثر السيارات الاقتصادية نسبة لمحركها الصغير.

أرخص بـ 100 ألف جنيه.. اركب سيارة موديل 2024 بحالة الزيرو أرخص سيارة رياضية «زيرو» في مصر .

. سعرها بعد التخفيضات أرخص سيارة يابانية تقدمها ميتسوبيشي .. اعرف سعرها أرخص سيارة تقدمها جيتور في مصر .. سعرها بعد التخفيضات أرخص عربية أوتوماتيك "زيرو" في مصر .. اعرف سعرها

واشتهرت هذه النسخة بين جمهور الفتيات والشباب بشكل عام، نسبة إلى العديد من المقومات، أبرزها التصميم الخارجي وسعرها، وظهرت إحدى هذه النسخ للبيع على الإنترنت تحت مفهوم المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 160 ألف كيلومتر، مع تمتعها بحالة الفبريكا من الداخل، بينما خضع الهيكل الخارجي لبعض التحديثات التجميلية عدا السقف.

شيفروليه سبارك

تأتي السيارة شيفروليه سبارك التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بعدد من التجهيزات منها، جنوط رياضية متعددة الأضلاع، سبويلر خلفي مثبت أعلى ناحية الزجاج، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، إنذار مانع للسرقة.

شيفروليه سبارك

وتضم السيارة شيفروليه سبارك فرش من الجلد وللأرضية، ومكيف هواء يدوي، بالإضافة إلى عجلة قيادة باور ستيرنج، مصابيح ضباب، إلى جانب وجود كاميرا خلفية، إضافة مع حساسات ركن، وذلك لسهولة عملية الاصطفاف.

شيفروليه سبارك

وتأتي سيارة شيفروليه سبارك ضمن موديلات 2011، حيث تعتمد فنيًا على محرك 1000 سي سي، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 68 حصانا و91 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تستمد السيارة أوامر الحركة عبر ناقل سرعات يدوي "مانيوال" 5 غيار.

سعر السيارة شيفروليه سبارك 2011 

ظهرت السيارة شيفروليه سبارك موديل 2011 التي نتحدث عنها، للبيع على الإنترنت عبر إحدى الصفحات الإلكترونية المتخصصة في هذا المجال بسعر يبلغ 220 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة شيفروليه سبارك هاتشباك

إقرأ أيضاً:

جبهة الجنوب تشتعل: بعد استهداف إسرائيل لسيارة في صور.. هذا ما حصل فجرًا

اشتعلت جبهة الجنوب مساء أمس الثلاثاء، حيث استهدف الطيران المسّير الإسرائيلي بعدد من صورايخ جو – أرض، سيارة من نوع رابيد على طريق الحوش – صور، ما أدى الى احتراق السيارة وارتقاء شهيد يدعى حسين ابراهيم مكي، نعاه "حزب الله"، وجرح ثلاثة اخرين كانوا في المكان المستهدف.   وأعلنت "جمعية كشافة الرسالة الإسلامية" في بيان أن عناصرها نقلت الجرحى وأطفأت السيارة المستهدفة.

هذه الغارة المعادية، ألحقت أضرارا مادية بعشرات المحال التجارية والمنازل في المنطقة المذكورة.    

آثار الدمار الذي خلفته أمس الغارة الإسرائيلية على سيارة في صور#lebanon24 pic.twitter.com/s0o510RkCv

— Lebanon 24 (@Lebanon24) May 15, 2024

وفجرا، أطلق العدو نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام. واستمر تحليق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري، وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين المحتلة، بالتزامن مع اطلاق القنابل المضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الازرق. 

مقالات مشابهة

  • سيارات شبابية 2025.. الأسعار والمميزات
  • أرخص سيارة صيني «هاتشباك» في مصر.. مفاجأة لأول مرة
  • لو نفسك في عربية.. سيارات مستعملة أقل من 200 ألف جنيه
  • مواصفات وأسعار سيارة هيونداي إلنترا AD موديل 2025
  • مواصفات وأسعار فيات تيبو موديل 2024 في مصر
  • جبهة الجنوب تشتعل: بعد استهداف إسرائيل لسيارة في صور.. هذا ما حصل فجرًا
  • الفئة الأولى بـ890 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي النترا AD موديل 2025
  • مواصفات وأسعار سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • قبل دخولها الخدمة غدًا في العاصمة الإدارية.. مواصفات سيارة MG4
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة