شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة الزمالك ضد الشباب، 08 49 ص الإثنين 31 يوليو 2023 فريق الزمالك يستعرض  الوطن سبورت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة.

. الزمالك ضد الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات...

08:49 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، إذ يصطدم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الشباب السعودي، في السادسة مساء اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

 مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة بخلاف مباراة الزمالك والاتحاد المنستيرى، تقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الملك محمد سلمان للأندية المقامة في السعودية، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، وقد تحدد نتائج مباريات اليوم بشكل كبير مصير المتأهلين لدور الثمانية من المجموعتين الثالثة والرابعة.

تبدأ المباريات في الرابعة عصرا بقاء يستضيف فيه الفريق الكروى الأول بنادى الوحدة الإماراتى نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، بملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز، ضمن مباريات الجولة الثانية بمباريات المجموعة الرابعة، حيث يتقاسم فريقا الوحدة، والرجاء المغربى صدارة تلك المجموعة، فيما يحل الكويت الكويتى، شباب بلوزداد بالمركزين الثالث والربع دون رصيد من النقاط.

ويبحث فريق الوحدة الإماراتي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد تغلبه على الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى، خاصة أن فوز الوحدة، ووصوله للنقطة السادسة يضمن تأهله إلى دور الثمانية، قبل صدامه مع الرجاء المغربي بختام دور المجموعات.

موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي

الرجاء المغربي يلتقي مع الكويت الكويتي

وفي الثامنة مساء يلتقي فريق الرجاء المغربي مع نظيره الكويت الكويتي، بملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز، في لقاء يبحث فيه بطل المغرب عن تحقيق فوزه الثاني بعد انتصاره الدرامي على شباب بلوزداد الجزائري، بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، أما بطل الكويت يرفع شعار البحث عن الفوز فقط للحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية، لاسيما أن خسارته اليوم، تعني انتهاء آمال التأهل وستكون مباراته بالجولة الأخيرة ضد شباب بلوزداد الجزائري بمثابة تحصيل حاصل.

وضمن مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة تذاع المباريات عبر شبكة قنوات scc الناقل الحصري للبطولة.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة.. الزمالك ضد الشباب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات

يوفر لكم موقع الفجر الرياضي مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 وهي التي تقام في جميع البطولات.

حيث تشهد الملاعب العربية والأوروبية خوض مجموعة من المباريات الخاصة بالمنتخبات سواء في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 أو لقاءات ودية خاصة بالقارة الأوروبية استعدادًا لليورو.

الأرجنتين تنتصر وديًا على الإكوادور رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات

وفي ما يلي أبرز مباريات اليوم الإثنين

تصفيات كأس العالم 2026 (إفريقيا)

17:00الصومال--: --بوتسوانا              
17:00غينيا الاستوائية--: --مالاوي                 
20:00بنين--: --نيجيريا            
20:00أوغندا --: -- الجزائر
20:00غينيا بيساو--: --مصر
23:00غانا--: --جمهورية إفريقيا الوسطى        
23:00غينيا--: --موزمبيق         
23:00بوركينا فاسو--: --سيراليون

مباريات ودية

20:00التشيك--: --مقدونيا الشمالية                 
22:45هولندا--: --أيسلندا           
22:45بولندا--: --تركيا
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة