صحافة العرب:
2024-06-02@22:38:25 GMT

- موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، ينتظر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد إعلان الفارس الأبيض عن صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة

ينتظر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد إعلان الفارس الأبيض عن صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقاته

ويسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل.

واستقر مسئولو نادي الزمالك على الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة بعد الانتهاء من منافسات البطولة العربية 2023، المقامة حاليا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نادي الشباب السعودي، وذلك مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن النصر السعودي يسعي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي 

وفشل النصر السعودي في تحقيق أي لقب محلي أو قاري خلال الموسم الماضي، حيث خسر لقب دوري روشن السعودي وكأس السوبر، بالإضافة إلى فشله في حصد كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا للتقارير الإيطالية فإن النصر يسعي للتعاقد مع  الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنجويسا، لاعب وسط فريق نابولي، خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أن النادي السعودي سيقدم عرضا ضخما خلال الأيام القادمة إلى إدارة نابولي من أجل حسم صفقة أنجويسا.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • برشلونة يصدم فليك في أولى صفقات الميركاتو الصيفي