#سواليف

شاركت كلية الحقوق في #جامعة_عمان_الاهلية ممثلة بنخبة من طلابها في النسخة الخامسة من منافسة التحكيم التجاري الدولية والتي ينظمها المركز السعودي للتحكيم التجاري.

 إذ شكّل نائب رئيس الجامعة / عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة فريقاً يضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس في الكلية لتدريب ومتابعة الطلبة طوال مدة انعقاد المنافسة ، والذي دام لأكثر من ستة أشهر، بالإضافة إلى متابعته الشخصية بحكم تخصصه الدقيق بالتحكيم التجاري.

ومن بين 921 متسابقاً ومتسابقة حصدت الطالبة سارة محمد الكلوب المركز السادس عالمياً كأفضل مترافع عن المدعي في المنافسة ، وبذات الوقت تم ترشحها لمنح خارجية في جامعة إيست انجيلا  في بريطانيا أو جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الماجستير.

مقالات ذات صلة التربية تقرر إغلاق غرف الطلبة الموهوبين اعتبارا من العام القادم 2024/04/29

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الاهلية

إقرأ أيضاً:

“الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024

 

 

 

فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بفئتين من جوائز “CIO Connect Awards 2024” التي تنظمها “CXO DX” و”Leap Media Solutions” في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في إنجاز جديد يرسخ تفوق دولة الإمارات في تقديم خدمات حكومية متميزة ويعزز ريادتها في جودة الحياة الرقمية.

وحصلت حمدة المازمي وروضة السويدي على جائزة ضمن فئة “التميز في الأمن السيبراني” كما حصلت علياء النعيمي على جائزة ضمن فئة “جوائز مدير تكنولوجيا المعلومات وذلك في حفل نظم في دبي بحضور العديد من كبار صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتستهدف الجائزة تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي بدولة الإمارات على إنجازاتهم المتميزة حيث تركز نسخة عام 2024 على “دور التكنولوجيا في تمكين التحول ومرونة الأعمال” إلى جانب تمكين المشاركين من الاطلاع على أهم التوجهات التقنية والحلول المتاحة لاتخاذ أفضل القرارات في هذا القطاع.

وأكد سعادة عبدالله أحمد أهلي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة أن الفوز بهذه الجوائز يؤكد التزام الوزارة بمسيرة التحول الرقمي من خلال تقديم خدمات حكومية رقمية متميزة تلبي احتياجات المتعاملين ويعزز ريادتها في مجال الأمن السيبراني مما يساهم في إبراز مكانة دولة الإمارات كوجهة رائدة للابتكار والتكنولوجيا.

من جهته قال سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع إن الحصول على هذه الجوائز يأتي ترجمة لبيئة التميز الرقمي والسيبراني التي تطبقها الوزارة في برامجها ومشاريعها الصحية القائمة على الابتكار والتي تحفز على بذل المزيد من الجهود لتطوير خدماتنا الصحية الرقمية وتحسين تجربة المتعاملين.

يذكر أن “CIO Connect Awards 2024” تمثل منصة لالتقاء أكثر من 50 من قادة الأعمال التنفيذيين مثل مديري تقنية المعلومات ومسؤولي أمن المعلومات ورؤساء أقسام تقنية المعلومات وغيرهم من أصحاب المناصب العليا في مجال تقنية المعلومات.وام


مقالات مشابهة

  • مناقشة خطة الأنشطة الطلابية بـ"جامعة التقنية" في صور
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • تجديد اتفاقية التعاون بين جامعتي القاهرة والسوربون في معهد قانون الأعمال الدولية
  • تجديد اتفاقية منح الدرجات العلمية المشتركة في الحقوق بين جامعتي القاهرة والسوربون
  • رئيس جامعة القاهرة يوقع  تجديد اتفاقية التعاون مع السربون باريس1
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • عمان الاهلية بقيادة د. الحوراني … وكلّ الفخر
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وزير العدل للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراة
  • أبرز موضوعات المجلس الأكاديمي بجامعة المنصورة لشهر يونيو 2024