أكد وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، أن فوز فريقه ضد لافيينا بدوري القسم الثاني، خطوة هامة في طريق الفريق نحو العودة إلى الدوري المصري الممتاز.

وحقق غزل المحلة فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة جدول الترتيب، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام بروكسى في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتابع خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مدينة المحلة تعيش ليلة سعيدة، واستاد المحلة هو ملعب رعب والجمهور هو الداعم لنا، وسعداء أننا نعمل على العودة للممتاز سريعًا بعد الهبوط".

وأضاف وليد خليل: "قررنا الحفاظ على جميع اللاعبين أمثال عبده يحيى والإخميمي ومحمد جابر وتم تعديل عقودهم، لأن هدفنا كان الصعود، وننتظر مباراة بروكسي لحسم التأهل".

وأصبح غزل المحلة على بعد خطوات من مزاملة بتروجت بالصعود لدوري الأضواء، وحرس الحدود في المركز الثالث، وإن كان لابد من انتظار نتائج الفريقين في الجولة الأخيرة، في حال فوز المحلة على بروكسى يصعد مباشرة للدورى، أما فى حال التعادل وفوز حرس الحدود على القناة يصعد الفريق للأضواء ويذهب المحلة للدورة الرباعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله لافيينا دوري القسم الثاني الدوري المصري الممتاز بروكسي وليد خليل غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس

قال الفنان أحمد عبدالله محمود، انه سعيد بالمشاركة في مسلسلي حق عرب والمعلم ومدي النجاح الكبير ، لافتا إلى أنه تابع ردود فعل الجمهور من خلال اراء المواطنين في الشارع المصري.

واضاف عبدالله محمود، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع يجعلك تشعر ان هناك معايشة وتأثر كبير.

وتابع، من اصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، واصرار المخرج علي ان يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت ان اختنق فعلا ، وتم اعادة المشهد لأكثر من مرة


وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه قال له أن مقابلته للناس في الشارع سوف تجعلك تجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وان يكون مرأة لكل إنسان.

واشار، الي ان والده فنان كبير جدا وكنت  اخشي في بداياتي ان يتم مقارنتي به ولذلك قدمت ادوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني احب تقديم الأدوار المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • مع بدء المحاكمة.. محامي "سفاح التجمع" يكشف أسباب توليه القضية المثيرة
  • موعد مباراة سبورتنج والترسانة في دورة الترقي للممتاز والقنوات الناقلة
  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • رئيس هيئة الدواء يكشف أسباب زيادة الأسعار
  • بالفيديو.. عضو اتحاد الصناعات يكشف أسباب تحرك أسعار مواد البناء بالأسواق
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • المرشحة الوحيدة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة
  • مدير الأمن العام السابق يكشف أسباب التشدد في ضبط مخالفي الحج
  • المرأة الوحيدة المرشحة في انتخابات الرئاسة الإيرانية تعلن أسباب انسحابها من المنافسة