كتب- نشأت علي:

قال النائب حمدي سليمان، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية، إن زيارة أمير الكويت مشعل الأحمد الصباح، للقاهرة اليوم، تؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

ورحب سليمان، في بيان صحفي اليوم، بزيارة أمير الكويت لمصر، مؤكدا أن الكويت في قلب مصر، ومصر في قلب الكويت، وأن هذه عقيدة راسخة في قلب وعقل القيادة السياسية في البلدين الشقيقين، خاصة في ظل العلاقات القوية والتاريخية بينهما.


وأشار إلى أن العلاقات المصرية الكويتية، ازدادت رسوخا ومتانة في ظل رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأمير الكويت مشيدا بالتعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات العمل المشترك، مما ساهم في تعزيز علاقات التعاون التاريخية الراسخة والمتنامية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات الحيوية، إيمانا بوحدة الهدف والمصير والتطلع إلى مستقبل مزدهر.

وتوقع سليمان أن تعزز تلك الزيارة التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والاستثمار، وكذلك في القضايا الأمنية والسياسية التي تهم البلدين والمنطقة بأسرها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مشعل الأحمد الصباح بین البلدین

إقرأ أيضاً:

الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء

أمرت النيابة العامة الكويتية بحبس مواطن كويتي بسبب منشور مسيء للدولة على حسابه الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد.

وجاءت أوامر النيابة العامة الكويتية في بيان أشار لحبس المواطن "لاتهامه بالطعن في حقوق وسلطات أمير البلاد والتطاول على مسند الإمارة".

وأضاف البيان: "كما قام المواطن بإذاعة أخبار كاذبة من شأنها إضعاف هيبة البلاد والإضرار بالمصالح القومية لها وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أكس وندواته الانتخابية".

وكانت النيابة العامة قد استجوبت المتهم، وباشرت كافة الاجراءات القانونية اللازمة وأمرت بإحالته الى المحكمة لمحاكمته جزائيا.  

 

مقالات مشابهة

  • الكويت:مشروع مرسومين بتشكيل مجلس الخدمة المدنية وإنشاء اللجنة العليا لتحقيق الجنسية
  • الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء
  • عُمان والكويت.. علاقات متجذرة ورؤى مشتركة
  • وسط حضور جماهيري ودبلوماسي.. المركز الثقافي الكوري يحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائه
  • السعودية وامريكا يبحثان العلاقات الاستراتيجية وسبل تعزيزها بين البلدين
  • بين زيارة الكويت و"قمة البحرين"
  • باحثة بالعلاقات الدولية: زيارة بوتين للصين تبعث رسائل مباشرة إلى أمريكا
  • في إشكالية الديمقراطية الكويتية
  • الرئيسان الصيني والروسي يوقعان بيان مشترك لتعميق الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • مخرجات الحوار الاستراتيجي الإماراتي – الفرنسي تؤكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الحيوية