أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي هو الفريق الأكثر جاهزية فنيًا ومتفوق على الإسماعيلي، ومعنويات اللاعبين أصبحت عالية بعدما تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي.

عبدالملك: لا بد من مشاركة شوبير أمام الترجي

قال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "الأهلي واجه صعوبات أمام مازيمبي حتى تسجيل الهدف الأول، اللقاء في الشوط الثاني كان مختلفا تمامًا والمنافس كان يطمح لتحقيق نتيجة جيدة، وسيناريو اللقاء خدم الفريق الأحمر، وخبرات اللاعبين ساهمت في الانتصار بثلاثية نظيفة، وأفضل هدف كان لـ وسام أبوعلي من عرضية معلول".

وأضاف: “الإسماعيلي يعاني من قلة الكواليتي بالنسبة للاعبيه، وهناك فارق مع الأهلي كبير، والتعادل نتيجة جيدة بالنسبة لهم، وهم يحاولون تقديم أفضل مستوى، وربنا يكون في عون إيهاب جلال المدير الفني للفريق.. وأعتقد أن اكرم توفيق وكوكا وإمام عاشور هم الأفضل لوسط ملعب الأهلي امام الإسماعيلي”.

عاجل.. نجم الأهلي يتلقى عرضًا من الدوري الألماني ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وهجوم على صلاح ومفاجآت بقائمة الأهلي

وواصل: "مصطفى شوبير لعب مباريات كثيرة مع الأهلي، وقدم مستوى جيد في بطولة افريقيا، ولو كنت مكان كولر سوف استمر في الدفع به اساسيا في حراسة المرمى، والأفضل أن يكمل مسيرته بعدما تم تحضيره بشكل جيد، ومستواه قريب من الشناوي حاليا، وسينضم لمنتخب مصر في المعسكر المقبل".

وتابع: "من الأفضل وجود عمر كمال في مركز الظهير الأيمن، مع وجود كوكا في الوسط، ومعلول في الظهير الأيسر، ولا اعتقد أن يلعب متولي اساسيا لكنه قد يحصل على بعض الوقت في المباراة، وسوف يشارك رامي ربيعة وعبدالمنعم في الخط الخلفي، وفي الوسط أكرم توفيق وكوكا وامام عاشور، أما الهجوم بيرسي تاو وعبدالقادر ووسام ابوعلي".

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن الأهلي هو الأقرب لتحقيق المكسب على الاسماعيلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك الأهلي الترجي الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي

تحدث محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق عن صفقة مرتقبة لصفوف المارد الأحمر مؤكدا أن اللاعب سيتفوق على جميع مهاجمي الفريق في الوقت الحالي.

عبدالجليل: جماهير الأهلي مفتاح الفوز على الترجي

أضاف عبدالجليل أن محمد كوناتيه المرشح للانتقال للنادي الأهلي لاعب قوي ومن العناصر القوية وسيفيد الفريق كثيرا حال التعاقد معه على حساب الفرنسي موديست.

وواصل نجم الأهلي السابق: الفلسطيني وسام أبوعلي أيضا لاعب جيد لكن المهاجم البوركيني سيلعب أساسيا على حساب وسام وكهربا.

بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف افارقة 

وأشار: "هناك لاعبين افارقة كثيرا انضموا لأندية عديدة بمبالغ قليلة وتألقوا مع فرقهم ولعبوا لأندية كبرى ومن اشهرهم في مصر اوتاكا، مضيفا: أتذكر أيضا السيراليوني تشيرنو الذي كان لاعبا في القناة ثم انتقل للاهلي.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • عمرو السولية: لا نعرف الخوف أمام الزمالك ونهائي كايزر تشيفز الأسهل للأهلي
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة
  • صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية