يواصل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة الفنان هشام ماجد، وهنا الزاهد، تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، إيرادات أمس الثلاثاء، قدرت بـ443.025 جنيه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 44.100.621 جنيه، وذلك في 3 أسابيع عرض فقط.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والكوميديا أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةتفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةعدد من نجوم الفن والكوميديا أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

بطولة هشام ماجد.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة اجمالي ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

911 ألف جنيه إيرادات الأفلام بدور العرض خلال 24 ساعة.. السرب في الصدارة

سجلت إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي، تراجعا في مستوى الإيرادات خلال الأيام الماضية، لتصل إلى أقصى معدلاتها أمس الاثنين، إذ حققت الأفلام الـ6 المعروضة حاليا إجمالي إيرادات بلغ 911 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وكالعادة يحافظ فيلم السرب بطولة أحمد السقا على المركز الأول في قائمة الإيرادات، محققا 351 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم شقو، الذي يجمع في بطولته كلا من عمرو يوسف ومحمد ممدوح بإيرادات تصل إلى 265 ألف جنيه، وهو فارق ضئيل عن فيلم المركز الثالث فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق 233 ألف جنيه.

«تاني تاني» يزيح «بنقدر ظروفك»

للمرة الأولى منذ طرحه في دور العرض السينمائي ينجح فيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق، في إزاحة فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي في شباك الإيرادات أمس، ليأتي في المركز الرابع محققا 25 ألف جنيه، مقابل 21.8 ألف جنيه للفيلم الثاني الذي تراجع إلى المركز الخامس، بينما يواصل فيلم عالماشي بطولة علي ربيع في تذيل قائمة الإيرادات بـ14.3 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • 911 ألف جنيه إيرادات الأفلام بدور العرض خلال 24 ساعة.. السرب في الصدارة
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 60 مليون جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يقترب من تحقيق 60 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم شقو يتصدر المركز الثاني في السينما.. يحقق 265 ألف جنيه خلال يوم
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 40 مليون جنيه بدور السينما
  • هشام ماجد وهنا الزاهد يتربعان على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد أكثر من 57 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 6 ملايين جنيه بدور العرض السعودية