زارت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يرافقها اللواء حسام توفيق مساعد وزير الداخلية- مدير أمن دمياط،   اليوم الأربعاء، كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، للمشاركة فى احتفالات الكنيسة بعيد القيامة المجيد، حيث كان فى استقبالهما الأب بندليمون راعى الكنيسة..

وجاءت الزيارة بحضور النائب محمد أبو حجازى عضو مجلس الشيوخ، وفضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الاوقاف و الشيماء عبد المعطى مدير مديرية التضامن الاجتماعي والمجتمع المدنى.

.

واستهلت " المحافظ " زيارتها بتهنئة أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ،  داعية الله أن يعيد هذه المناسبات المجيدة على مصر بدوام الخير والرخاء والاستقرار تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،  وأكدت " محافظ دمياط " عن سعادتها بروح المحبة والألفة بين المصريين والتى تتجسد فى أبهى صورها خلال المناسبات الدينية  .

وأضافت " الدكتورة منال عوض " أن الشعب المصرى يتمتع بأواصر محبة عميقة وتاريخية فيما بينهم منذ العصور القديمة ، كما أنهم يتمتعون بروح وطنية تعكس مدى محبتهم لوطنهم، ودعت الله أن يحفظ أبناء مصر من كل مكروه وسوء..

ومن جانبه،، أعرب الأب بندليمون عن أمتنانه بزيارة الدكتورة منال عوض للكنيسة للمشاركة فى الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، مؤكدًا أن دمياط شهدت نقلة حضارية بكافة القطاعات تحت قيادتها ، وأكد أيضًا أن هناك روح محبة وألفة بين أطياف المجتمع يتفرد بها أبناء مصر ..

دورات تدريبية بمجال العمل على اليخوت حمولة 300 طن فأقل لطلاب دمياط FB_IMG_1714558419833 FB_IMG_1714558416216 FB_IMG_1714558408128 FB_IMG_1714558405153

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط احتفالات الكنيسة الاحتفال بعيد القيامة التضامن الاجتماعي الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الشيخ محمد سلامة المناسبات الدينية القیامة المجید

إقرأ أيضاً:

قساوسة كنيسة مارجرجس يحتفلون بعيد الأضحى مع أطفال مستشفى الأورام في الأقصر

الأقصر-محمد محروس:

نظم وفد من كنيسة مارجرجس بالأقصر يومًا ترفيهيًا للأطفال مرضى السرطان بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، لإدخال البهجة والسعادة الى قلوبهم وتخفيفًا عنهم خلال تلقيهم العلاج.

شملت فعاليات اليوم الترفيهي داخل المستشفى، إقامة حفل فني ومسرح عرائس، تفاعل معه الأطفال وسط حالة من الفرحة والبهجة مما كان له مردود إيجابي في رفع الروح المعنوية لدى الأطفال ومرافقيهم.

وزار وفد الكنيسة الأطفال داخل غرف تلقي العلاج، كما تفقد أقسام المستشفى للتعرف على طرق ومراحل العلاج التي يخضع لها المريض، وسط إشادة منهم بكفاءة الأداء من جانب الكادر الطبي في التعامل مع المرضى والحرص على التأهيل النفسي لهم خلال رحلتهم العلاجية.

ووجّه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، الشكر والتقدير لوفد الكنيسة، مؤكدًا أن كنيسة مارى جرجس دايمًا تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم لمرضى السرطان، وكوادرها عادة ما يترددون على المستشفى ويطلقون المبادرات لرفع الروح المعنوية لدى الأطفال ومساندتهم في مشوارهم العلاجي.

مقالات مشابهة

  • كنيسة مارجرجس تطلق الفعاليات الأخيرة من الخمسين المقدسة
  • تفاصيل اللقاء الروحي المقبل للأقباط الأرثوذكس في أسوان
  • تهنئة إيبارشيتي الزقازيق ومراكز الشرقية والعاشر بعيد الأضحى
  • تعرض الدكتورة خلود للانتقاد بسبب إطلالة ابنتها بالعيد
  • قساوسة كنيسة مارجرجس يحتفلون بعيد الأضحى مع أطفال مستشفى الأورام في الأقصر
  • ‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • قيادات من محافظة ذمار تزور المرابطين في تعز بمناسبة عيد الاضحى
  • مقررة فرع القومي للمرأة تهنئ محافظ المنيا بعيد الأضحى
  • إيبارشيات وأديرة سوهاج تهنئ قيادات المحافظة بعيد الأضحى
  • تهنئة إيبارشية ملوي بعيد الأضحى المبارك