أعرب سون يو جون نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هاير العالمية عن ترحيبه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب حضوره لمقر مجمع هاير مصر الصناعي، بمناسبة احتفالية عيد العمال.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هاير العالمية في كلمته باحتفالية عيد العمال بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: «اليوم يشرفنا حفل افتتاح مجمع هاير مصر الصناعي الرئيس السيسي والسفير الصيني، هذا المشروع العملاق نتاج دعم حكومتي مصر والصين الذي يتنامى بفضل التعاون الوثيق الناتج عن عمق العلاقات بين البلدين، وجرى إنجاز هذا المجمع في فترة زمنية وجيزة».

وواصل: «تعتبر وتيرة بناء المجمع الصديق للبيئة هي الأسرع بين مجمعات هاير السابقة»، مشيرًا إلى أنَّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واحدة من أهم الأسواق لشركة هاير في العالم.

وأشار إلى أنّ افتتاح اليوم يعبر عن الاهتمام البالغ كبداية مرحلية لمشروعات عملاقة مماثلة في مصر والمنطقة، كما أن هذا المجمع هو الأول من نوعه الصديق للبيئة ويتضمن صناعات مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بفضل دعم الحكومة المصرية وحصول المصنع على الرخصة الذهبية وخدمة الشباك الواحد، وخرجت العينة الأولى، إذ استغرق الأمر أقل من عام منذ وضع حجر الأساس.

واستكمل: «بذلك يصبح الأسرع في الافتتاح والإنتاج بسرعة قياسية من بين مجمعات هاير السابقة حول العالم ويهدف إلى أن يصبح الشركة الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية في مصر ويبلغ إجمالي الاستثمار في المجمع 125 مليون دولار أمريكي».

ولفت إلى أنَّ المرحلة الأولى تشمل خط إنتاج تكييف وغسالة وتلفزيون ويبلغ إجمالي الطاقة الإنتاجية ما يقرب من مليون وحدة، وخلق المجمع أكثر من 20 ألف فرصة عمل محليًا، ويهدف المجمع إلى أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتصنيع الأجهزة المنزلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاير السيسي احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي إلى أن

إقرأ أيضاً:

تستهدف 30 مليون سائح سنويا.. السياحة: ننتظر افتتاح المتحف المصري الكبير

تستهدف 30 مليون سائح سنويا.. السياحة: ننتظر افتتاح المتحف المصري الكبير

كتبت -داليا الظنيني:

كشف أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمي، آخر مستجدات افتتاح المتحف المصري الكبير، والأعمال الإنشائية الخاصة به.

وقال يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: اليوم الثلاثاء، أننا ننتظر تحديد موعد افتتاح المتحف المصري خلال الفترة المقبلة، حيث تم الانتهاء من بعض الأعمال الإنشائية، وجاري الانتهاء من البعض الآخر».

وأشار يوسف، إلى أن وزارة السياحة لديها استراتيجية للوصول إلى 30 مليون سائح سنويا، لافتًا إلى أن الدولة المصرية تعمل على زيادة القدرة الوطنية الجوية لنقل السائحين من كل دول العالم، كما يتم العمل على تطوير الأسطول الجوي المدني لجذب السائحين، مضيفًا: «نستهدف رفع عدد الغرف الفندقية من 20 إلى 25 ألف غرفة فندية سنويا».

وتابع : حققنا طفرة كبيرة في زيادة أعداد السائحين بنحو 3% عن العام الماضي، ووصل عدد السائحين في مصر حتى الآن إلى 5 مليون سائح فقط في الـ 4 أشهر الأولى من العام الجاري.

واختتم: «نستهدف تحقيق متوسط مليار دولار من المليون سائح، ومن المتوقع وجود تدفقات سياحية كبيرة بعد انتهاء حرب غزة».

اقرأ أيضا :

بيان عاجل من الأرصاد.. موجة شديدة الحرارة وهذا موعد ذروتها

للمتقدمين لمسابقات وظائف "النقل".. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول

9 مراحل.. ماذا قال رئيس هيئة الدواء عن زيادة الأسعار؟

...

مقالات مشابهة

  • ابتكارات رائدة في مؤتمر موزعي "بيسل" بالشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا
  • بيسل تستعرض ابتكارات رائدة في مؤتمر موزعيها في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا
  • مركز تميز فول الصويا يختتم البرنامج التدريبي حول إنتاج الجمبري وإدارة المفرخات البحرية
  • ختام البرنامج التدريبي حول إنتاج الجمبري وإدارة المفرخات البحرية بأبو حماد
  • البيت الأبيض: العقوبات الأمريكية الجديدة ستؤثر على شركات المجمع الصناعي العسكري الروسي
  • السنغال تنضم إلى نادي الدول المنتجة للنفط
  • تستهدف 30 مليون سائح سنويا.. السياحة: ننتظر افتتاح المتحف المصري الكبير
  • لا إنقطاعات.. سونلغاز تضمن تموينا جيدا بالكهرباء خلال الصيف
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر تعد مركزًا إقليميًا في ظل موقعها الفريد في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • مجلس الشيوخ: التصنيع الزراعي يحافظ على قيمة إنتاج المحاصيل