تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف فريق الزمالك فى تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، نظيره البنك الأهلى، وذلك على ملعب "استاد القاهرة الدولى"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مساقة الدورى المصرى الممتاز.
ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 برصيد 21 نقطة، حصدها من 13 جولة خاضها فى المسابقة حتى الآن، حقق الفوز 6 مبارايات وتعادل فى 3 مواجهات ، وتعرض للهزيمة فى 4، وتم تأجيل 6 جولات بسبب المشاركات الدولية.


بينما يحتل فريق البنك الأهلى المركز الـ 15، برصيد 18 نقطة، وذلك من خلال 19 جولة خاضها، حقق الفوز فى 5 منها، وتعادل فى 3، وخسر فى 11 مباراة.
ويغيب قائد الكتيبة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية قبل لقاء دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
كما تغيب بعض الأسماء عن الزمالك فى مواجهة اليوم يأتى على رأسها التونسي سيف الدين الجزيري لتراكم البطاقات بجانب الحارس محمد صبحي للإصابة.
وتتدخل الكتيبة البضاء اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تغلب في غانا على دريمز بثلاثية نظيفة، أهلته لنهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويأمل الفارس الأبيض في مواصلة صحوته في مسابقة الدوري وتكرار الفوز على البنك الأهلي، بعدما فاز عليه فى الدور الأول بهدفين لهدف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك البنك الأهلي الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

ياسر حمد: انبهرت بجماهير الزمالك أمام نهضة بركان.. والجميع كان يبحث عن الفوز بالكونفدرالية الإفريقية

أعرب ياسر حمد، نجم نادي الزمالك ومنتخب فلسطين عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.


وقال ياسر حمد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سعيد بفوز نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية".


وأضاف اللاعب الفلسطيني: "لاعبو نادي الزمالك كانوا في حالة تركيز كبيرة قبل مواجهة نهضة بركان، والجميع كان يبحث عن الفوز بالبطولة".

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية


وأتم ياسر حمد تصريحاته قائلًا: "كانت هناك ضغوطات كبيرة قبل مواجهة نهضة بركان، وانبهرت بالأجواء في المباراة، والجماهير كانت الدرع بالنسبة لنا".


وتغلب نادي الزمالك على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • ياسر حمد: انبهرت بجماهير الزمالك أمام نهضة بركان.. والجميع كان يبحث عن الفوز بالكونفدرالية الإفريقية
  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك
  • لميس الحديدي: "من أهلاوية عتيدة ببارك للزمالك وبتمنى لما يجي دورنا يباركولنا"
  • عاجل.. هدية ثمينة من ممدوح عباس بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • فروسينوني يتغلب على مونزا.. وتعادل مثير في مباراة أودينيزي وإمبولي بالدوري الإيطالي
  • نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا والونش يساندان الزمالك أمام نهضة بركان
  • كوتينيو يهدر ركلة جزاء أمام السد بنصف نهائي كأس قطر (فيديو)
  • آينتراخت بقيادة مرموش في مهمة صعبة أمام لايبزيج في ختام الدوري الألماني
  • أبرزهم شيكابالا.. غيابات مؤثرة في قائمة الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء