التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بأسرة حريق حظيرة مواشي بركة السبع المتضررة من نفوق عدداً من رؤوس الماشية وذلك في لفتة إنسانية من المحافظ، يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم يد العون من أجل توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وسلم محافظ المنوفية الأسرة مساعدة مالية عاجلة 60 ألف جنيه من المحافظة ورجال الأعمال، مؤكداً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي والرعاية الكاملة للحالات من ذوي الظروف الإنسانية والأولى بالرعاية في إطار دعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية التي تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية حريق المنوفية بركة السبع مواشي حظيرة مواشي

إقرأ أيضاً:

وصول شحنة مساعدات إماراتية بحراً إلى غزة تحوي 252 طن إمدادات إغاثية

أعلنت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، عن وصول شحنة من المساعدات الغذائية لشعب غزة الشقيق، والمخصصة لشمال القطاع، بالتعاون المشترك من الإمارات العربية المتحدة مع الولايات المتحدة، وجمهورية قبرص، والأمم المتحدة، والجهات المانحة الدولية بما في ذلك المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، عبر الممر المائي انطلاقاً من ميناء لارنكا في جمهورية قبرص.

وقد تم بنجاح تفريغ حاوية تحتوي على 252 طن من الإمدادات والمساعدات الإغاثية الإنسانية لشعب غزة الشقيق في مستودعات الأمم المتحدة في دير البلح؛ في انتظار توزيعها على السكان الذين هم في أمس الحاجة إليها.

وأوضحت ريم الهاشمي أن إيصال وتوزيع المساعدات الغذائية بالتعاون مع الشركاء الدوليين والمنظمات الإنسانية؛ يأتي في إطار جهود دولة الإمارات الحثيثة المتفانية لتقديم الإغاثة ومعالجة الأزمة الإنسانية في القطاع.

وأكدت أن دولة الإمارات وفي إطار التزامها التاريخي تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق تواصل في ظل قيادتها الرشيدة توفير المساعدات والإمدادات الإنسانية العاجلة لقطاع غزة، ومن هذا المنطلق.. قامت الدولة حتى اليوم بتسليم أكثر من 32 ألف طن من الإمدادات الإنسانية العاجلة، بما في ذلك المواد الغذائية والإغاثية والطبية، والتي تم إرسالها عبر 260 رحلة جوية، و49 عملية إسقاط جوي، و1243 شاحنة.

كما تواصل دولة الإمارات العمل مع الشركاء الدوليين بعزيمة أقوى من أي وقت مضى؛ لتكثيف الجهود لضمان وصول المساعدات وتوزيع المساعدات؛ عبر كل الوسائل والطرق المتاحة براً وبحراً وجواً للإسهام في التخفيف من وطأة الأوضاع الإنسانية الحرجة التي يواجهها سكان القطاع.

مقالات مشابهة

  • وصول شحنة مساعدات إماراتية بحراً إلى غزة تحوي 252 طن إمدادات إغاثية
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • الاحتلال يمنع إدخال 3 آلاف شاحنة مساعدات إلى غزة
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يمنع إدخال 3000 شاحنة مساعدات
  • السيطرة على حريق في حظيرة مواشي بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: إنشاء أسواق حضارية بقيمة 86 مليون جنيه في عدة مراكز
  • الأغذية العالمي يفرغ حمولة أول سفينة مساعدات تصل رصيف غزة العائم
  • غزة: الرصيف الأمريكي لن يلبي حاجتنا وسيعطي فرصة لتمديد الحرب
  • عاجل.. أمريكا تعلن إدخال مساعدات لغزة عبر الرصيف البحري المؤقت
  • بدء تفريغ المساعدات بميناء غزة العائم وتمسك أممي بأهمية المعابر البرية