شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تين هاج ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام دورتموند، مانشستر يونايتد يحسم صفقة هجومية مقابل 70 مليون يورو وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية لم أكن سعيدًا .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تين هاج ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام دورتموند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تين هاج ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام...

مانشستر يونايتد يحسم صفقة هجومية مقابل 70 مليون يورو

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لم أكن سعيدًا سوى بـ60 دقيقة، لم أكن سعيدًا بالأهداف التي استقبلناها.. فالهدف الأول أتى من دفاع ضعيف، والثاني من بناء ضعيف".وتابع تين هاج: "هذا ليس نحن.. علينا مواصلة التحكم في الأمور وتحمل المسؤولية بالكرة.. هذا لا يمكن حدوثه ولا يُغتفر، حتى لو كانت المباراة ودية".

وواصل: "كانت الأهداف بمثابة هدايا، وهذا أمر مزعج.. وفي آخر نصف ساعة قدمنا مستوى سيئًا وفقيرًا.. اللاعبون لم يطبقوا التعليمات على الإطلاق.. لم يكن هناك ضغط أو بناء أو هجوم، ولعبنا بفردية".

وأضاف : تبلغ قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وستتبادل الأندية وثائق الصفقة خلال 24 ساعة المقبلة.

 وكشف مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن منح شارة القيادة للبرتغالي برونو فيرنانديز بالموسم المقبل، خلفًا لـ هاري ماجواير، الذي أعلن يوم الأحد تجريده من شارة القيادة بعد مناقشات مع إريك تن هاج مدرب الفريق.

منح برونو فيرنانديز شارة قيادة فريق مانشستر يونايتد ليس أمر مفاجئ، خاصة وأن البرتغالي الدولي كان يرتدي شارة قيادة الفريق في غياب هاري ماجوايرعن التشكيلة الأساسية في مباريات عديدة بالموسم الماضي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام دورتموند وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 14-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

كان نيوكاسل يونايتد وبايرن ميونيخ أول الأندية التي اتصلت بكريستال بالاس حيث يتطلعون للتعاقد مع جناح منتخب فرنسا تحت 21 عامًا مايكل أوليس، 22 عامًا. (أثليتك)

كان تشيلسي هو آخر من اتصل بالقصر بخصوص أوليس، حيث اتصل بهم يوم الخميس. (ميرور)

يُعتقد أن لدى أوليس شرط جزائي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في عقده مع كريستال بالاس، لكن قد لا يتمكن تشيلسي من تفعيله لأنه ينطبق فقط على الأندية التي تأهلت لدوري أبطال أوروبا. (تايمز)

نجم الزمالك السابق: حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي عواد وناصر ماهر ينتظمان في تدريبات الزمالك بعد العودة من منتخب مصر

لاعب تشيلسي الإنجليزي تحت 21 عامًا، نوني مادويكي، 22 عامًا، مدرج أيضًا في القائمة المختصرة لنيوكاسل حيث يتطلعون إلى استهداف جناح أيمن جديد في فترة الانتقالات. (سبورت)

النصر السعودي يرغب في ضم فان دايك

يريد نادي النصر السعودي، أن يجعل مدافع ليفربول وهولندا، فيرجيل فان ديك، المدافع الأعلى أجرًا في العالم. (ماركا).

يراقب مانشستر يونايتد عن كثب لاعب بايرن ميونخ البالغ من العمر 24 عامًا والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت. (سكاي سبورتس الألمانية).

لدى مانشستر يونايتد أيضًا الفرنسي جان كلير توديبو البالغ من العمر 24 عامًا من نيس، وهو نادي آخر يمتلكه إنيوس، كخيار بينما يتطلعون إلى تجنيد قلب دفاع. (ديلي ميل)

مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي، 23 عامًا، هو أيضًا على رادار مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكنهم قد يواجهون منافسة من ميلان ويوفنتوس. (تلجراف)

مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني (28 عامًا) والمهاجم الكندي جوناثان ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا والذي يلعب لفريق ليل، مدرجان أيضًا في قائمة أهداف مانشستر يونايتد المختصرة. (إندبندنت)

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت