فاجأ لاعب فريق سلة نادى الاتحاد السكندرى ميدو طه زملائه بتشغيل مجموعة من أغانى المهرجانات إحتفالا بفوز الفريق الاول لكرة السلة بكأس مصر فى المباراة التى أقيمت أمس أمام النادى الاهلى وأنتهت لصالح زعيم الثغر بفارق ثلاث نقاط بنتيجة ٦٥:٦٨ ليشاركه الاحتفال محمد احمد سلامة عضو مجلس الادارة حيث ألتقتت لهما الصور بشكل عفوى 

ومن جانبه قال سلامة “ بصراحة فرحة لا توصف لنا جميعا لحظة إطلاق صافرة الحكم وإنتهاء المباراة لصالح الاتحاد السكندرى نادينا العريق صاحب التاريخ العريض فى اللعبة ويستحق اللاعبين عن جدارة لقب ملوك السلة فى مصر ” 

وعلق عن مشاركته للاعب ميدو طه الاحتفال قائلا " بصراحة ميدو لاعب دمه خفيف وفاجأنا بالحركة دى وبشكل عفوى الكل غنى ورقص لأن الفرحة كبيرة والبطولة كان الجمهور مناظرها بفارغ الصبر ولم يكن هناك أى سبب لعدم الفوز بعد توفير كل سبل النجاح 

وأكد عضو مجلس الادارة على المجهود المبذول من محمد مصيلحى رئيس مجلس الادارة طوال الفترة الماضية مؤكدا على أن الجميع يعمل مشيرا بقوله هذا الرجل يتحمل فوق طاقته ولديه حمل كبير لا يستطيع أحد أن يتحمله ولولا محمد مصيلحى ما كنا أحتفلنا بالكأس اليوم لأنه متواصل بشكل غير عادى معهم فهو.

رئيس نادى بدرجة مشجع وعلى الجماهير العظيمة أن تفرح بناديهم وببطولة كأس مصر 

IMG_8255 IMG_8257 IMG_8237 IMG_8244 IMG_8278

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد احمد سلامة الاتحاد السكندري محمد مصيلحي النادي الأهلي الفريق الأول لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس مصلحة الضرائب

الثورة نت|

التقى رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد.

ناقش اللقاء الذي حضره نائبا رئيس المجلس محمد الدرة وضيف الله رسام ورئيس اللجنة المالية بالمجلس محمد الجند ومستشار رئيس المصلحة طارق البراق ووكيل قطاع التخطيط والتطوير بالمصلحة على الخطيب الإجراءات التي نفذتها المصلحة في تطوير العمل الضريبي، وكذا الصعوبات التي تواجه المصلحة والسبل الكفيلة بمعالجتها.

واستعرض اللقاء خطط وبرامج المصلحة الهادفة إلى تعزيز الثقة والشفافية بين المصلحة والمكلفين، في سياق تحسين الخدمات الضريبية لرفد خزينة الدولة وفقا للقوانين الضريبية النافذة.

وتطرق اللقاء إلى ما أنجزته المصلحة فيما يتعلق بإعداد أدلة الإجراءات الضريبية والجوانب المتصلة بالمعاملات الإلكترونية وأتمتتها بهدف تطوير وتبسيط الخدمات الضريبية وتسهيل إجراءات تقديم الإقرارات وتجديد البطائق الضريبية لمختلف المكلفين عبر الموقع الإلكتروني للمصلحة www.tax.gov.ye””.

وأكد اللقاء أهمية تحديث التشريعات القانونية بما يتوافق مع التطورات الحديثة في مجال التعاملات الإلكترونية والمتطلبات المرحلية.

وفي اللقاء نوه رئيس مجلس الشورى بجهود مصلحة الضرائب في تنفيذ وتبسيط الإجراءات والمعالجات والتحديثات الكفيلة بتطوير العمل الضريبي.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإيجاد الحلول المناسبة لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يسعى العدوان إلى فرضها على الشعب اليمني من خلال الإجراءات التعسفية عبر أدواته وآخرها قرار منع التعامل مع البنوك التجارية.

وأشار العيدروس إلى أن المجلس سيعمل من منطلق مهامه الدستورية والقانونية على تقديم الاستشارات والدراسات المناسبة للمصلحة بما يسهم في تطوير أدائها وينسجم مع توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لإحداث التغييرات الجذرية.

وكلف رئيس المجلس، اللجنة المالية للتنسيق مع المختصين في مصلحة الضرائب لإعداد تقرير متكامل عن الصعوبات والمعوقات والرفع بالتوصيات والمقترحات المناسبة لتذليل تلك الصعاب وتطوير أداء المصلحة.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشورى ومختصون في مصلحة الضرائب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض الدخول في مزايدة بصفقة بلعيد .. وياسر ريان يقترب
  • القادسية يتوج بكأس السوبر لكرة الماء
  • محمد اليماحي: التتويج بدرع دوري 21 فرحة «مدينة»
  • أنفانتينو يُـهنـئ مـولـوديـة الجـزائـر بعد التتويج بلقب الرابطة المحترفة
  • لأصحاب المخابز.. قرار لوزير التموين بشأن تكلفة تصنيع رغيف الخبز
  • مدرب أبو قير للأسمدة: استعدينا للاتحاد السكندري بـ 3 مراحل.. ونبحث عن هذه المفاجأة في كأس مصر
  • مدرب أبو قير للأسمدة: استعدينا للاتحاد السكندري بـ 3 مراحل.. وهذا هدفنا في الكأس
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس مصلحة الضرائب
  • رئيس نادي الوصل الإماراتي: قدمنا موسما تاريخيا لن ينسى
  • رئيس الشباب: خل الهلاليين يزعلون من رفضي لهم التتويج في ملعبنا.. فيديو