بوابة الوفد:
2024-06-02@23:02:45 GMT

X يغير كيفية عمل زر الحظر

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

لم يخف Elon Musk أنه ليس من محبي زر الحظر. الآن، تعمل X على تغيير كيفية عمل الكتل على منصتها، على الرغم من أنها (في الوقت الحالي) لم تصل إلى حد رغبة Musk في تدمير الميزة بالكامل.

بدلاً من ذلك، يقوم X بتعديل رؤية الردود في سياق الكتلة. في السابق، كان بإمكان المستخدم حظر شخص ما على X مع الاستمرار في الرد على منشوراته.

ولن يتمكن الشخص الذي تم حظره من مشاهدة هذا الرد أو معرفة أن الشخص الذي قام بحظره كان يتفاعل مع منشوراته.

 يتم الآن التراجع عن ذلك حتى يتمكن المستخدمون من رؤية الردود المباشرة حتى لو قام الشخص الذي قام بالنشر بحظرهم. وفي منشور من الفريق الهندسي لشركة X، قالت الشركة إن التغيير "جزء من التزامنا المستمر بمواءمة ميزة الكتلة مع مبادئنا كساحة عامة للمدينة".

وألمح المنشور أيضًا إلى أنه قد يكون هناك المزيد من التغييرات القادمة على الكتل، والتي تعد واحدة من ميزات الأمان الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في الخدمة. وقالت الشركة: "هدفنا هو السماح للمستخدمين بالتحكم في تجربتهم مع الحفاظ على الرؤية العامة للمشاركات". يبدو أن هذا يتماشى مع التعليقات السابقة من Musk، الذي قال في مناسبات متعددة أن ميزة "الحظر" التي تواجه الجمهور "لا معنى لها" وأنه "سيتم حذف الحظر باعتباره" ميزة "، باستثناء الرسائل المباشرة. "

في الوقت الحالي، التغييرات في الحظر ليست جذرية. في الواقع، قد يتم الترحيب بهم من قبل بعض المستخدمين الذين يريدون المزيد من الرؤية لما يقوله الناس عنهم على المنصة. لكن حقيقة أن X بدأ في تغيير رؤية المحتوى المحظور مسبقًا يمكن أن تكون أيضًا علامة على تغييرات أكثر أهمية قادمة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو

نواف السالم

في مشهد لطيف ، قرر مُشجع نصراوي تغيير ميوله بعد خسارة فريق النصر أمام الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وظهر المشجع النصراوي في مقطع فيديو، وهو في لقاء إعلامي بعد نهاية مباراة الهلال والنصر وفوز الأول، واوضح أنه غير ميوله من تشجيع النصر إلى تشجيع النادي الأهلي.

وتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/GxUNgVwGpUpaSGVl-1.mp4

مقالات مشابهة

  • شخص يوزع مليار ونصف على متضررين من الزلزال.. مقطع فيديو يثير الجدل بتارودانت
  • هييرو” يبدء عمله بالتغييرات بالنصر
  • هذه رسائله المبطنة.. مسؤول إسرائيلي: خطاب بايدن يغير قواعد اللعبة
  • مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • توضيح بشأن الحدث الفلكي النادر الذي سيشهده الأردن 
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • ريال مدريد يغير في استراتيجية تقديم مبابي لكسر رقم رونالدو
  • كيف تستخدم ميزة إير بلاي في أجهزة آبل؟
  • لجذب استثمارات جديدة.. السيسي يستعرض تطور البنية التحتية في مصر مع كبرى الشركات الصينية