التقي الفجر الفني بالفنان إياد نصار، وذلك بعد تكريمه من وزيرة التضامن  الاجتماعي نيفين القباج، ليكشف لنا عن كواليس عمل مسلسل “صلة رحم”، وعن شعوره بعد التكريم.

إياد نصار “ ولاد رزق٣”تصريحات إياد نصار 

 

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بتكريمه من وزراة التضامن الاجتماعي برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج وذلك عن دوره في مسلسل "صلة رحم".

 

و كشف إياد نصار أنه  يواصل تصوير الجزء الثالث من " ولاد رزق "و أن الفيلم  مليئ بالمفاجآت.

 

وأردف حديثه أنه تابع بعض الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني الماضي، ولكن بعض الأعمال الأخرى لم يستطيع متابعتها عقب رمضان؛ وذلك بسبب إنشغاله  بالتصوير. 

 

و أشار أنه ليس من الضروري عدم إظهار المواد المخدرة في الأعمال  الدرامية دليل على ضررها، بل كيفية القضاء أفضل من عدم إظهارها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إياد نصار نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي مسلسل صلة رحم فيلم ولاد رزق ٣ إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

ندوة علمية حول بيئة تعليمية إيجابية آمنة

الشارقة:«الخليج»

تحت رعاية وحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، نظمت أكاديمية العلوم الشرطية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بوزارة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية ندوة علمية بعنوان «نحو بيئة تعليمية إيجابية آمنة»، وذلك بمقر مركز إمبابة لعلاج الإدمان التابع للصندوق، وبمشاركة العميد الدكتور محمد العثمني مدير عام الأكاديمية، والعقيد الدكتور عبد الله اليحيائي مدير إدارة كلية الضباط بالأكاديمية، والعقيد الدكتور جمال الشحي نائب مدير إدارة كلية الضباط، والدكتور أشرف قنديل، والخبير الدكتور أحمد صابر.

حضر الندوة ميرنا بوحبيب نائب الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وعدد من المتخصصين والمسؤولين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بجمهورية مصر العربية.

وعرض مدير عام الأكاديمية ورقة عمل بعنوان «مقومات البيئة التعليمية الإيجابية» تناول فيها عدداً من المحاور تتمثل في خصائص البيئة الإيجابية، وجهود شرطة الشارقة والأكاديمية في تعزيز البيئة التعليمية الإيجابية الآمنة.

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج بوفد الأكاديمية، مؤكدة تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من المجالات المختلفة و تبادل البرامج التوعوية.

مقالات مشابهة

  • التضامن توقع بروتوكول تعاون بين برنامج «2 كفاية» ومؤسسة «مصر بلا مرض»
  • ندوة علمية حول بيئة تعليمية إيجابية آمنة
  • «القومي لحقوق الإنسان» يكرم 5 أعمال درامية داعمة لمبادئ المساواة والكرامة
  • إطلاق دراسة دعم خدمات الطفولة المبكرة لتمكين المرأة في المشاركة بسوق العمل
  • بالتعاون مع التضامن.. "خير للناس" تستعد لتوزيع لحوم الأضاحي في الأقصر
  • القباج تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • وزيرة التضامن تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • التضامن: 25 مليون جنيه دعما لصندوق استثمار شفاء جمعية الأورمان الخيري
  • «التضامن» تدعم صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري بـ25 مليون جنيه  
  • وزيرة التضامن تعلن دعم صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري بـ25 مليون جنيه